5000 حقيبة مدرسية من القرق الخيرية للعام الدراسي 2016-2017

نفّذت مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية أحد مشروعاتها الموسمية الرئيسية للعام الثالث على التوالي والمتمثل في مشروع "الحقيبة المدرسية"، حيث تحتوي الحقيبة على بعض الأدوات المدرسية الأساسية التي يحتاجها الطالب، لتوزيعها على طلبة المدارس من أبناء الأسر محدودة الدخل.

فقد تم تجهيز عدد 5000 حقيبة مدرسية شاملة الأدوات الأساسية ليتم توزيعها على الحالات المسجلة لدى القرق الخيرية بمختلف إمارات الدولة.
وفي سياق نفس المشروع تبرعت القرق الخيرية بعدد من الحقائب المدرسية للجمعيات الخيرية الشقيقة بالدولة لضمان وصول الحقائب لأكبر شريحة ممكنة من الحالات المحتاجة بمختلف مناطق وإمارات الدولة، ومنها لجنة الأسر المتعففة والتابعة لجمعية دار البر بأم القيوين، وجمعية دبي الخيرية، وجمعية الشارقة الخيرية، وجمعية الفجيرة الخيرية، ومؤسسة النفع العام بعجمان، ومشاريع الثقة لتأهيل وتشغيل ذوي الإعاقة، وجمعية أم المؤمنين بعجمان ومدرسة منار الإيمان.
ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية هي مؤسسة خاصة غير ربحية ذات نفع عام ممولة بالكامل من المؤسس تهدف الى تقديم كافة أوجه الرعاية المادية والمعنوية للفقراء والمحتاجين ولها العديد من المشاركات الهامة في مجالات العمل الخيري المختلفة.