تعينات جديدة في قسم الأغذية ومشروبات في فندق ميلينيوم بلازا

أعلن فندق ’ميلينيوم بلازا دبي‘ عن القيام بتعينات جديدة في منصبين يتعلقان بقسم الطعام والتغذية، حيث تم تعيين جوكول رامان بمنصب مدير الأغذية والمشروبات، وأميت جاه في منصب طاهي تنفيذي.

هذا وسوف يكون جوكول رامان مسؤولا عن إدارة جميع عمليات الأغذية والمشروبات، التأكد من جاهزية الأماكن المخصصة للطعام، متابعة توفير كافة المستلزمات اليومية والمواد الاساسية للاقسام، التخزين الامثل للمواد الغذائية الاساسية، التخطيط المستمر والابتكار لتوفير أعلى مستويات الخدمة وارضاء العملاء إضافة إلى متابعة شروط الصحة والسلامة الغذائية. جوكول يتمتع بخبرة أكثر من 21 عاماً ومن المتوقع أنه سوف يتفوق في تحقيق أقصى قدر من المبيعات، الإيرادات، الخدمات المثالية للفندق إضافة إلى الإرتقاء بفريق العمل لتقديم الأفضل من خلال التدريب والتطوير والمتابعة.

تخرج جوكول رامان صاحب الجنسية الهندية من معهد الدولة لإدارة الفنادق في تريشي، إضافة لحصوله على دبلوم في مجال خدمة الأغذية والمشروبات من تاميل نادو بالهند. كما أنه بعد التخرج شغل مناصب عديدة قبل إنضمامه إلى العمل مع فريق فندق ميلينيوم بلازا دبي، حيث عمل في العديد من الفنادق المرموقة في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة مثل فندق هيلتون رأس الخيمة، فندق روز ريحان روتانا دبي، منتجع الكوف روتانا رأس الخيمة، ومؤخرا كان يعمل في فندق سنترو الشارقة بمنصب مدير الأغذية والمشروبات.

أما الشيف الجديد أميت جاه الذي تم تعيينه في منصب طاهي تنفيذي فهو يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق وإدارة الضيافة العالمية مع خبرة في الطهي لأكثر من 15 عاماً. وقد كان جاه قد تنقل في العديد من الوظائف المختلفة في العديد من العلامات الفندقية الشهيرة مثل فندق تاج محل وفندق حياة نيودلهي بالهند، فندق كرنفال كروز لاينز ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، ومؤخراً في فندق كراون بلازا دبي، الإمارات العربية المتحدة.

ويعرف الطاهي أميت جاه بسجله الممتاز من حيث تحقيق الرضا من خلال خدمة العملاء المتميزة، حيث يقدم تجربة طهي واسعة ومختلفة بالإضافة لتمتعه بالعديد من المهارات التنظيمية والتشغيلية كما أنه يتميز بمهارة في القيادة والعمل الجاد إضافة لتقديم قائمة متنوعة وشهية من الأطباق العالمية التي تتميز بالجودة من خلال كافة منافذ الطعام المختلفة بالفندق إضافة للاطباق التي سوف يتم إعدادها حسب الطلب المسبق من العملاء.


وتعليقاً على التعينات الجديدة قال دانيال ماثيو مدير عام فندق «ميلينيوم بلازا دبي» : " نحن حريصون على الحفاظ على تقديم خدمات تتمتع بالجودة والفخامة في جميع أقسام الفندق، خاصة في المطاعم المختلفة ضمن الفندق. لذلك يسرنا أن نستقبل كل من جوكول رامان بمنصب مدير الأغذية والمشروبات، وأميت جاه في منصب طاهي تنفيذي. سوف تسهم خبرة كل منهما في تقديم الأفضل من حيث التفاعل السلس بين رؤساء الأقسام وتقديم افضل الأغدية والمشروبات والأطباق التي سوف تسر كافة ضيوف ونزلاء الفندق، وأيضاً من خلال التخطيط لتقديم قائمة رائعة من المأكولات العالمية، وتطبيق كل مايسهم في تقديم أفضل خدمة مميزة للعملاء".