إطلاق ’بيبازد 3.0‘ لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسّطة في الدولة على تعزيز تجربة العملاء

تم الكشف مؤخراً عن إطلاق الإصدار الثالث المحدّث من "بيبازد"، البرنامج الرقمي متعدّد العلامات التجارية لإدارة الولاء، والذي سيمنح الشركات الصغيرة والمتوسّطة في الدولة ميزة تحسين تجارب عملائها بشكل أكبر وتعزيز علاقاتها مع العملاء التجاريين. ويشتمل تطبيق الولاء المحدّث، الذي يتيح للمستخدم كسب النقاط واسترداد قيمتها في متاجرهم المفضّلة، على مزايا متطوّرة مثل سهولة التصفّح وسرعة البحث والتصميم اللافت.

ومن المتوقّع أن يستقطب الإصدار الأخير من هذا التطبيق المزيد من المستخدمين في ظل انضمام مئات المتاجر إلى "بيبازد"، الذي يوفّر للعملاء كل ما يحتاجون إلى معرفته عن متاجرهم المفضّلة.

ويأتي إطلاق "بيبازد 3.0" في وقت استراتيجي بالتزامن مع التوقّعات الأخيرة التي تشير إلى عودة انتعاش قطاع التجزئة خلال العام الجاري وتحقيقه المزيد من النمو والإيرادات. وتماشياً مع ذلك، تحوّل "بيبازد" إلى تطبيق أكثر تطوّراً مدفوعاً بهدف تحسين تجربة العملاء مع إضافة ميزات قيّمة ستضمن رفع مستويات ولاء العملاء. وتم تصميم النسخة الثالثة من هذا التطبيق لتكون سهلة الاستخدام وذلك بناءً على الآراء الواردة من جانب المستخدمين. ومن بين الإضافات الجديدة في هذا التطبيق، القدرة على الانضمام إلى برامج الولاء عند بعد، وإضافة هذه البرامج إلى قائمة المجموعة المفضّلة التي تتيح للمستخدم الحصول بسهولة على إخطارات حول العروض الخاصة من المتاجر المفضّلة لديه. وهناك ميزة ابتكارية أخرى وهي خاصية "تراي مي" (Try me) المعدّة لاستقطاب عملاء جدد عن طريق الدعوة لتجربة خدمات المتاجر المشارِكة. كما تم إدراج تصنيف التجار من أجل جعل عملية البحث أكثر سهولة على المستخدمين.

وقال شان عبد السلام، مدير تقنية المعلومات لدى "بيبازد": "نحن فخورون بإطلاق النسخة الثالثة من تطبيق "بيبازد"، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار التزامنا بتزويد المستخدمين بالعروض التي تضمن ولاءهم للشركات المنضمّة إلى تطبيقنا. ومع وجود مجموعة واسعة من العروض الجديدة، يمكننا القول بأن "بيبازد" يتميّز الآن بمستوى أكثر تطوّراً، حيث يبقى الهدف الرئيس لهذه النسخة الجديدة هو تحسين تجربة العملاء وترسيخ شراكتهم مع متاجرهم المفضّلة. وندعو الشركات الصغيرة والمتوسّطة في دولة الإمارات إلى تزويد عملائها بتجربة فريدة تدعمها حوافز مخصّصة".

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في "بيبازد"، تم فرز المتاجر المشارِكة من حيث بعد المسافة بحيث يمكن للعملاء مشاهدة الشركات القريبة التي تقدّم برامج الولاء وعروض تجربة الخدمات.

وسيجد المستخدمون سهولةً كبيرةً في استخدام التطبيق الجديد والعودة إلى متاجرهم المفضّلة أو تلك التي تمت زيارتها بانتظام، وبدورها ستستفيد الشركات من خلال انضمام العملاء إلى برامج الولاء الخاصة بها دون الحاجة إلى زيارة متاجرها. ومن خلال ميزاته الهامّة وقدرته على إحداث تغيير في سلوك العملاء، يمكن لبرنامج الولاء "بيبازد" تقديم مكافآت محدّدة للعملاء لتحفيز ولائهم على المدى الطويل وتعميق مشاركتهم.

كما يمكن للعلامات التجارية والمُسوّقين استخدام بياناتهم من أجل تحديد أفضل العملاء من خلال النظر في أنشطتهم الأخيرة وتردّدهم على المتاجر وحجم الإنفاق وبالتالي استهدافهم وفقاً لذلك. ويتوفّر التطبيق الجديد للتحميل عبر منصات "أي. أو. أس" (IOS) و"آندرويد" (Android).