مدير أول مبيعات سوني في الإمارات لمجلة الأعمال العربية: نستهدف زيادة في معدل المبيعات بنسبة 20% بمنتجات الصوت والفيديو

أجرت مجلة الأعمال العربية مقابلة مع السيد روهيت خادتير، مدير أول مبيعات في الإمارات العربية المتحدة لدى سوني الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك على خلفية المشاركة في معرض جيتكس شوبر – نسخة الربيع 2017، حيث تستهدف سوني زيادة في معدل المبيعات تقدر بـ 20% في منتجات الصوت/الفيديو الخاصة بالمستهلك، إذ تعتبر تلفزيونات Bravia 4K تحديداً تلك التي تتسم بالشاشات الكبيرة من أهم المنتجات التي تسهم في تعزيز المبيعات.

وفي معرض حديثه للمجلة أكد خادتير أن أهم المنتجات والعروض التي تخطط سوني إلى إطلاقها خلال المعرض هي سلسلة تلفزيونات Bravia 2K HDRذات 40 بوصة و 49 بوصة – واكمان من W660 series و Bridge Camera DSC-HX350، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تتصدر تلفزيونات Sony Bravia 4K HDR و الكاميرات بدون مرايا وكاميرا Bridge الفئات الأكثر مبيعاً خلال معرض جيتكس – نسخة الربيع 2017.

وأضاف للمجلة: "نتوقع أيضاً مواصلة التغيير والتحول الذي نشهده في توجهات المستهلك للإقبال على شراء شاشات التلفزيونات الكبيرة والتي ستكون في متناول الجميع سيما مع العروض التنافسية الجذابة التي ستعرض خلال المعرض بالإضافة إلى ذلك هنالك سلسلة واسعة من العروض المقدمة للمستهلك مع قسائم هدايا وحزمة من المنتجات عبر نماذج كاميرات سوني".

وأشار في ختام حديثه لمجلة الأعمال العربية أن الشركة تتوقع أن يشهد قطاع الإلكترونيات نمواً خلال 2017 بالمقارنة مع العام الماضي ولكن سوني تستهدف نسب نمو قوية تقدر بـ 25% في قطاع المنتجات الصوتية /الفيديو مع زيادة الحصة السوقية.

يذكر أن معرض جيتكس شوبر2017 يقدم أفضل العروض على أحدث الأجهزة الالكترونية الخاصة بالمستهلكين كما يشهد الحدث إطلاق العلامات التجارية الرائدة لأحدث منتجاتها مع تسليط الضوء على أحدث التقنيات.