’سيتي سنتر معيصم‘ يستضيف لعبة ’المتاهة‘ الشيقة ويقدّم للمتسوقين جوائز قيّمة

أعلن ’سيتي سنتر معيصم‘ التابع لشركة ’ماجد الفطيم‘، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن أحدث فعالياته الترفيهية حيث يستضيف ابتداء من شهر مايو تجربة عائلية استثنائية ستدخل الفرح والبهجة على قلوب الزوار خلال فصل الربيع.

ويستضيف المركز في هذا الصدد لعبة ’المتاهة‘ الشيقة التي تطلب من المشاركين الوصول إلى نقطة النهاية عبر طرق مترابطة ومتصلة وجمع مواد افتراضية على جهاز لوحي خلال رحلتهم للفوز ببطاقات هدايا يومية. ويتعين على المتسابق الوصول إلى نقطة النهاية خلال فترة زمنية محددة. ويمكن الاستمتاع بلعبة ’المتاهة‘ يومياً في الفترة من 1 إلى 14 مايو، من الساعة 2:00 عصراً حتى الساعة 10:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 ليلاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وإلى جانب ذلك، وخلال الفترة من 26 أبريل حتى 25 مايو سيتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في أي من متاجر ’سيتي سنتر معيصم‘ لفرصة الفوز بواحدة من رحلتين عائلتين ستشمل كل واحدة والدين مع طفلين إلى باريس. وستتمتع العائلتان بتجربة ممتعة مع الإقامة بفندق فئة خمس نجوم، وتتضاعف فرصة الفوز بالجائزة القيّمة في حال التسوق خلال عطلة نهاية الأسبوع.