’ياه لايف‘ تقدم قناة ’كرتون نتورك بالعربية‘ لمشاهدي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت ياه لايف اليوم عن بدء بثها لقناة الأطفال الأكثر شعبية في المنطقة، ’كرتون نتورك بالعربية‘، وذلك عبر حزمتها المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع هذا الاتفاق الجديد، وطّدت ياه لايف شراكتها طويلة المدى الأمد مع شركة "تيرنر برودكاستينغ سيستمز" لتضاف هذه القناة إلى قناة ’سي إن إن‘ الإخبارية، التي تبث على ياه لايف منذ العام 2014.

وسيتمكن المشاهدون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قريباً من متابعة قناة الأطفال بشكل مجاني، بما في ذلك إنتاجات استوديوهات كرتون نتورك ستوديوز، مثل "بن 10" و"فتيات القوة" و"عالم غامبول المدهش" و"وقت المغامرة" و"منصور" والكثير غيرها.

وعن التعاون المتنامي مع شركة تيرنر، قال سامي بستاني، الرئيس التنفيذي لشركة ياه لايف: "نحن فخورون لمواصلة توسيع أعمالنا مع تيرنر. وتتماشى إضافة قناة ’كرتون نتورك بالعربية‘ إلى حزمتنا المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع رؤيتنا بأن نصبح المنصة المفضلة للبث عبر الأقمار الصناعية سواءً لجهات البث أو المشاهدين". 

وأضاف سامي: "تعد منطقة شمال أفريقيا محور تركيز بالنسبة لنا، كما نتطلع باستمرار لتعزيز باقة بثنا. يمكن للمشاهدين حالياً الاستمتاع بمزيج متنوع من القنوات مثل فرانس 24 وتلفزيون أبوظبي وكانال سبورت وفيس تي في وناي تي في وفاشن ون 4K على ياه لايف. وفي هذا العام، أضفنا أكثر من 50 قناة تلفزيونية، ليصل إجمالي عدد القنوات التي تبث عن طريقنا إلى 348 قناة، ونعمل بشكل وثيق مع هيئات البث الإقليمية لضمان تقديم القنوات المفضلة لجمهورنا".

وقال طارق منير، نائب الرئيس والمدير العام لشركة تيرنر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا واليونان وقبرص: "نحن سعداء بشراكتنا مع ياه لايف لتقديم محتوي محلي ودولي عالي الجودة للمشاهدين في المنطقة.  هذا الاتفاق هو خطوة إلى الأمام في تعزيز وجودنا في السوق ونحن واثقون من أن شعبية ياه لايف الكبيرة في المنطقة وخبرتهم في السوق ستسمح لنا للوصول والتفاعل مع قاعدة مشاهدين جديدة لبث قنوات تلفزيونية ذات شعبية كبيرة، بما في ذلك كرتون نتورك بالعربية وسي إن إن".

تأسست شركة ياه لايف، التي تتخذ من أبو ظبي مقرا لها في الإمارات العربية المتحدة، مقرا لها في عام 2011 كمشروع مشترك بين الشركة الرائدة عالميا في مجال الأقمار الصناعية سيس، وشركة ياه سات الرائدة في مجال تشغيل الأقمار الصناعية في الإمارات العربية المتحدة. تعمل ياهليف على تشغيل شبكة رائدة في البث التلفزيوني عبر الأقمار الصناعية عالية الجودة مجانا وتؤثر بشكل إيجابي على حياة المشاهدين من خلال البقاء متصلا من خلال اللغة والمحتوى.

أطلقت شركة ياه لايف في العام 2011 كمشروع مشترك بين الشركة الرائدة عالمياً في تشغيل الأقمار الصناعية ’إس إي إس‘ وشركة الياه سات مشغل الأقمار الصناعية الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، واختارت إقامة مقرها في أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشغّل ياه لايف أحدث الشبكات الرائدة في بث القنوات الفضائية عالية الجودة المجانية على الهواء، والتي تؤثر إيجاباً على حياة مشاهديها الذين يرتبطون بها من خلال اللغة والمحتوى.