‘أماديوس الخليج’ تصل إلى 1,500 اشتراك في برنامجها المبتكر ‘أماديوس ڤويس’

أعلنت ‘أماديوس الخليج’، المزود الرائد عالمياً للحلول التقنية والتوزيع في قطاع السياحة والسفر، عن وصول عدد المشتركين من وكلاء السفر من مختلف أرجاء المنطقة في برنامجها المتطور ‘أماديوس ڤويس’ إلى 1,500 مشترك.


ويتيح التطبيق المصمم لأجهزة الكمبيوتر للمستخدمين من وكلاء السفر الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات لإتمام المهام اليومية، كما يساهم بتحقيق أعلى درجات الكفاءة خلال عملياتهم وإبقائهم على اطلاع بأحدث التطورات والمستجدات المتعلقة بقطاعات أعمالهم.
وتم تطوير برنامج ‘أماديوس ڤويس’ بالاعتماد على العلاقات طويلة الأمد التي تجمع ‘أماديوس’ بخبراء قطاع السفر على مدى ثلاثين عاماً، ويشتمل على مجموعة من المزايا تلبي الاحتياجات اليومية للمستخدمين المستهدفين. ويستخدم البرنامج تقنية تدفق البيانات التي تقوم بإرسال تحديثات البيانات ذات العلاقة وفقاً للحاجة وبشكل آني لأجهزة المستخدمين، متيحاً لهم الوصول لأحدث الأخبار والمستجدات في القطاع.
وفي هذا الصدد، قال جراهام نيكولس، المدير العام في ‘أماديوس الخليج’: "يعد ‘أماديوس ڤويس’ أداة تفاعلية للغاية قمنا بتصميمها لنقدم نموذجاً فريداً ينسجم مع احتياجات ومتطلبات محترفي قطاع السفر. ومن خلال التعاون عن كثب مع العاملين في قطاع السفر بالمنطقة، تدرك جيداً ‘أماديوس الخليج’ الاحتياجات التي تجعل المهام اليومية أكثر سهولة. ويعتبر ‘أماديوس ڤويس’ الإضافة الأمثل لمجموعة الحلول المبتكرة التي نقدمها لقطاع السفر" .
كما يتضمن برنامج ‘أماديوس ڤويس’ تحديثات عن المنتجات والإعلانات مثل "نصائح وثائق السفر "، وتوفير المحتوى من قبل الشركات ذات العلاقة بقطاع السفر وغير ذلك. ويهدف البرنامج إلى إبقاء المستخدمين على اطلاع بأحدث المعلومات والحلول المبتكرة، الأمر الذي يمكنهم من متابعة الفعاليات الرئيسية عبر التقويم الخاص بالبرنامج، فضلاً عن تزويدهم بإشعارات فورية حول جميع القضايا الهامة. ويضم التطبيق مزاياً أخرى مثل الوصول للموارد عبر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين، والوصول لـ"مركز دعم أماديوس" الذي يعمل طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة، إضافة إلى عرض المستجدات والتحديثات الخاصة بشركة ‘أماديوس’.