شاهد حفل توزيع جوائز الإيمي مباشرة وحصرياً على OSN

شاهد حفل توزيع جوائز الإيمي مباشرة وحصرياً على OSN

تحتفي OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بأقوى العروض التلفزيونية لعام 2017 من خلال توفير التغطية الحصرية والمباشرة والكاملة لحفل توزيع جوائز Emmy التاسع والستين.

ويمكن لمشتركي القناة في منطقة الشرق الأوسط مشاهدة البث المباشر للحفل من مدينة لوس آنجلوس لحظة بلحظة منذ وصول النجوم وتألقهم على السجادة الحمراء ووصولاً إلى الاحتفالات النهائية، وذلك بنفس توقيت عرضها في الولايات المتحدة وحصرياً عبر قناة OSN series First HD. كما يمكنكم مشاهدة الحفل أينما كنتم ووقتما شئتم ومن أي جهاز عبر OSN Play، كما يمكنكم مشاهدته عن طريق خدمة المشاهدة عند الطلب OSN On Demand.

وقد أعلنت الممثلة آنا تشلومسكي (Veep) والممثل شيمار مور (SWAT) عن المرشحين لجوائز الإيمي في 13 يوليو 2017، مع تصدر عرضي Saturday Night Live وWestworld لقائمة أقوى العروض المرشحة مع حصول كل منهما على 22 ترشيحاً.

وسيقوم بتقديم حفل الجوائز لهذه السنة مقدم البرامج الحوارية الساخرة متعدد المواهب ستيفن كولبيرت، مقدم برنامج The Late Show with Stephen Colbert، لتكون هذه تجربته الأولى في مجال تقديم الفعاليات الاحتفالية.

أما برنامج Spotlight الترفيهي والخاص بشبكة OSN، فسيواكب بدوره مجريات السجادة الحمراء. ويمكن للمشتركين مشاهدة مقدمة البرامج حبيبة بسيوني وفريق عملها وهم يجرون مقابلات مع الممثلين والمخرجين والمنتجين المدرجة أسماء عروضهم على قائمة الترشيحات النهائية.

يمكن للجمهور مواكبة مجريات حفل هذا العام الذي يسلط الضوء على نخبة من أشهر المسلسلات في العالم يوم 18 سبتمبر عند تمام الساعة 3 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة OSN Series First HD.