معرض سوق السفر العربي يعلن عن تعيين مدير جديد للتسويق

تم الإعلان عن تعيين مدير جديد للتسويق لمحفظة معارض سوق السفر العالمي والتي تضم سوق السفر العربي ’الملتقى‘، ومعرض سوق السفر العالمي في لندن، ومعرض سوق السفر العالمي في أمريكا اللاتينية، ومعرض سوق السفر العالمي في أفريقيا. وكنات جانيت تشغل منصب مدير قسم التسويق في شركة "فاست جيت"، شركة الطيران ذات التكلفة المنخفضة التي تشهد نمواً متسارعاً في القارة الأفريقية.

وبهذا الصدد قالت جانيت جيلبرت: "يسرني الانضمام للعمل مع هذه العلامة التجارية العالمية ضمن فريق من الخبراء المتخصصين في قطاع السفر والسياحة، وخاصة في هذا الوقت الذي من المتوقع فيه أن تتجاوز قيمة صفقات معارض سوق السفر العالمي أكثر من 7 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم".

شهد معرض سوق السفر العربي ’الملتقى‘ ومعرض سوق السفر العالمي في أمريكا اللاتينية ومعرض سوق السفر العالمي في أفريقيا زيادة كبيرة في أعداد الزوار خلال العام 2017، ونتطلع لأن يشهد سوق السفر العالمي في لندن الزخم ذاته هذا العام بعد أن حقق رقماً قياسياً لقيمة الصفقات التي تم توقيعها بواقع 2.8 مليار جنيه استرليني في نوفمبر الماضي".

وقال سيمون بريس، مدير أول معرض سوق السفر العالمي في لندن: "يسعدني أن أرحب بجانيت ضمن فريقنا، فهي ستساهم بإضافة قيمة كبيرة لمحفظة معارضنا في جميع أنحاء العالم بفضل خبرتها في مجال التسويق وبالاعتماد على خبرتنا في مجال السفر والسياحة وشبكتنا الواسعة".

وتشمل مجموعة خبراء قطاع السفر المسؤولين عن تنظيم معرض سوق السفر العالمي في لندن حالياً: جانيت جيلبرت، مدير التسويق في محفظة معارض سوق السفر العالمي؛ وجوناثان هال، مدير المبيعات في محفظة معارض سوق السفر العالمي؛ ونيك بيلبيم، مدير ريد ترافيل إكزيبشنز؛ وكاري لي، مدير التسويق في معرض سوق السفر العالمي في لندن وسوق السفر العربي؛ وتايس ديل بن، مدير التسويق في معرض سوق السفر العالمي في أمريكا اللاتينية؛ وبول نيلسون، مدير الشؤون الإعلامية والعلاقات العامة لمحفظة معارض سوق السفر العالمي.