’دبليو دبي‘- جزيرة النخلة يكشف عن أفراد فريق الإدارة: آن سكوت مديراً عاماً

الفندق الذي تصميمه ليكون البوابة العالمية لمدينة دبي، في جزيرتها الأيقونة "جزيرة النخلة"، ونعني به فندق "دبليو دبي"- جزيرة النخلة، ستتولى إدارة عملياته مديرته العامة "آن سكوت". فمع تشغيله في العام 2018، سيقوم أول فندق "دبليو إيسكايب" بكسر الفكرة السائدة عن الفخامة التقليدية، من خلال توفيره لضيوفه مستوىً من الخدمة الفندقية لا مجال للمساومة فيها.

انضمّت "آن سكوت" إلى فندق "دبليو دبي"- جزيرة النخلة، بعد عملها لثماني سنوات في "آسيا باسيفيك"، حيث تولّت موقع المدير العام لفندق ومنتجع "سانت ريجيس"- كوالالمبور، و"سانت ريجيس" سانيا يالونغ باي، و"آندامان"، وهي مجموعة منتجعات فخمة، ومنتجع "لو ميريديان تشاينغ راي"، وكانت أول امرأة تتولى منصب المدير العام في العلامات التجارية الفخمة لفنادق ومنتجعات "ستاروود" السابقة، حاملةً معها خبرة 25 عاماً  في قطاع الضيافة. من خبرتها الآسيوية، اكتسبت "آن" لقب "المرأة الطليعية بقطاع الضيافة في آسيا" للعام 2011، في "معرض المرأة القيادية"، إلى جانب جائزة "رئيس ستاروود" للعام 2012، عن فئة "الفريق المتميز"، مع إطلاق "حضانة كورال". وقبل تواجدها في آسيا، تولّت أيضاً منصب مدير فندق "ذا بارك تاور"- نايتبريدج، لندن، وهو أحد فنادق "ذا لوكشيري كولكشون".

وفي هذا السياق، علّقت "آن سكوت" بالقول:"مع أول موطئ قدم لفنادق "ماريوت إنترناشونال" في جزيرة النخلة- دبي، وأول "دبليو إيسكايب" (منتجع) في دولة الإمارات، أشعر بالفخر بأن أترأس فريقاً مقداماً لهذه العلامة التجارية العالمية الرائدة والمختلفة. هذا الفريق الذي انتقينا أفراده من خلفيات ثقافية عالمية متنوعة، إلى جانب شغفهم في أساليب الحياة، يمتلك طاقةً مشعة. وليس لديّ من أدنى شك في أن هذه "الخلطة السحرية" سوف تكون مفتاحنا إلى بث الروح في العلامة التجارية "دبليو"، وأنا على ثقة بأنّ "دبليو دبي"- جزيرة النخلة سوف يخطف الأنظار، بفضل تصميمه الثوري، والبرمجة الديناميكية التي يتحلى بها،  وأسلوبه المتجاوز لكل الحدود".

 

مع توليها منصب المدير العام في افتتاح الفندق، ستكون "آن سكوت" مسؤولةً عن جذب المزيج الفريد لفنادق "دبليو" إلى روح الفخامة المعاصرة، في الموقع- الأيقونة جزيرة النخلة، كما ستكون المسؤولة عن سمات "دبليو مانترا"، وفلسفة خدمات الضيافة "وات إيفر/ وين إيفر"، لتمنح النزلاء كل ما يتمنون، ومتى يشاؤون. وستسهم كذلك في الالتزام بتقديم برامج كاملة وحصرية يستضيفها "دبليو"، وتزوّد الضيوف القادمين من أنحاء العالم، وكذلك الضيوف المحليين، بكل ما هو جديد وسبّاق في التصميم والأزياء والموسيقى.

 

الفندق الأيقونة "دبليو دبي"- جزيرة النخلة، المملوك من "الشرق للاستثمار"، سيتضمّن 350 غرفة وجناحاً مطلة على البحر، في الهلال الغربي لجزيرة النخلة. من خلال تصميمه استناداً إلى روحية "دبليو"، يجمع "ذا إيسكايب" بين ما يبدعه العقل الإنساني من أشكالٍ فريدة، وبين الحيوية الطبيعية لأمواج البحر وكثبان الصحراء. فالمطاعم والمقاهي الستة في "ذا إيسكايب"، بما فيها "ويت ديك"، وهو محور "ذا إيسكايب"، و"تورنو سوبيتو" من إبداع السوبر ستار "ماسيمو بوتورا"- وهو أول موقعٍ له خارج إيطاليا"، و"أكيرا باك"- سيد الطهي الكوري الغني بالأدرينالين، و"سوبي"، الذي يتحدّى بشكله التصميم التقليدي للبار على السطح المكشوف، بإطلالته البانورامية بـ 360 درجة على الشاطئ الجنوبي، منذ إشراقة الشمس حتى غروبها، و"ليف" الذي يقدّم كل شيء، كي تعيش قليلاً، بما في ذلك "لائحة المقادير الكبيرة" في إحدى صالات "دبليو" العريقة والخالدة، حيث تستمتع بأشهى أنواع الكوكتيل، قبل أو بعد العشاء.

 

أما الوجهة الأكثر حيويةً في المدينة فستكون أجنحة "دي أن دي"، وهي النسخة المميزة والفريدة من "دبليو" لمعنى الإقامة، حيث بإمكانك أن تطلق كل ما في قلبك من مشاعر، خلال الأمسية الخاصة التي تمضيها في واحدٍ من أجنحة "دي أن دي" الحصرية، المرتفعة لتحاكي "ويت ديك"، حيث تكون في خضم الحركة، ولكن بعيداً عن الأنظار.

 

"آواي" هو أول سبا  في الشرق الأوسط يساعدك في أن تتوهج داخلياً وخارجياً. فهذه الوجهة الراقية التي ينبغي زيارتها، تشتمل على 11 غرفة للتدليك، غرفة بخار، سونا وحمّام. واستمتاعك بإحدى الجلسات فيه، سوف يعدّك لتكون في أبهى حلةٍ للسهر.

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة:www.wdubaithepalm.com 

للمبيعات والفعاليات: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

لفرص التوظيف: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

 

حول فنادق "دبليو" عالمياً

تنبثق فنادق "دبليو" من ذهنيةٍ سبّاقة، وهي جزءٌ من  "شركة ماريوت إنترناشونال"، جرى ابتكارها من صلب ثقافة الحياة في مدينة نيويورك، لتقوم بكسر المفاهيم التقليدية للضيافة، وتعيد رسمها من جديد، لحوالي العقدين من الزمن. وبشقّ طريق انتشارها عبر العالم، مع 50 فندقاً، تتحدى"دبليو" التوقعات السائدة وتكسر المعهود في عالم الضيافة الفخمة، حيثما ترتفع راية "دبليو" الأيقونة. وانطلاقاً من مهمتها في إغناء حياة النزلاء، فإن "دبليو" تشعل أيضاً الرغبة في نفوسهم لخوض غمارها وعيشها على الدوام وتكرار التجربة. التصميم الجريء لهذه العلامة التجارية، وخدمات أيقونتها "وات إيفر/ وين إيفر"، والغرف التي تضج بالحياة، كلها عوامل تسهم في ابتكار تجربةٍ يمكن للبعض استنساخها، إنما لا يمكنه مقاربتها. الطاقة الابتكارية والملهمة والمعدية لهذه العلامة التجارية المفعمة بالحيوية، تحتفي بنزلائها وتمدّهم بشوقٍ دائم لاكتشاف ما هو جديد وما هو التالي في كل وجهة، كي يروا أكثر، يشعروا أكثر، يذهبوا إلى أبعد، ويقيموا لوقتٍ أطول. تفخر فنادق "دبليو" العالمية بأن تكون جزءاً من برنامج الولاء الحائز على جوائز عالمية "الضيف المميز لستاروود"، ويمكن للأعضاء أن يربطوا حساباتهم مع برنامج "جوائز ماريوت"، بما فيها "جوائز ذا ريتز- كارلتون" عبر: members.marriott.com، للتعديل الفوري له، ولتحويل النقاط المكتسبة.

للمزيد من المعلومات حول فنادق "دبليو"، الرجاء زيارة: whotels.com/theangle، أو متابعتنا عبر تويتر، إنستغرام وفيسبوك.

 

للتواصل الإعلامي:

روز- ماري دومدوم

مديرة التسويق

"دبليو دبي"- جزيرة النخلة

هاتف: +971 55 813 3282

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.