ساكسو بنك يعلن عن خدمات وظيفية جديدة للحسابات على ساكسو تريدر جو

أعلن ’ساكسو بنك‘، الرائد العالمي المتخصص بالتداول متعدد الأصول عبر الإنترنت، اليوم عن إطلاق خدمة وظيفية جديدة وشاملة لحسابات عملائه على منصة ’ساكسو تريدر جو‘. واعتباراً من 24 أكتوبر، ستمتلك قاعدة عملاء المنصة حول العالم القدرة على الوصول إلى هذه الخدمات، فيما ستنضم بقية منصات وهيئات ’ساكسو‘ خلال الفترة المتبقية من شهر أكتوبر.

ويتيح قسم الحساب الجديد لعملاء ’ساكسو‘ مجموعة من اللمحات العامة الرسومية التي توضح آلية تغيّر قيمة، وأرباح/خسائر، وعائدات حساباتهم وحركة الأسهم خلال فترة زمنية محددة. كما يوفر تمثيلاً رسومياً لمخصصات المحفظة القديمة والحالية للعميل فضلاً عن سجل انكشاف مختلف فئات الأصول والعملات. ويمكن للعملاء اختيار استعراض تحليلات معمّقة عن نسبة أرباحهم بالمقارنة مع الخسائر، والحجوزات والتكلفة من خلال أداة التداول، والقسم أو القطاع المحدد.

وفي تعليقه على هذه التغييرات، قال كريستيان هامر، رئيس منصات التداول لدى ’ساكسو‘: "لطالما ارتبط تطوير ’ساكسو تريدر جو‘ بثلاثة مبادئ أساسية: الحدس والبساطة والشفافية. ومع قسم الحسابات الجديد، يمكن للعملاء وبسهولة استعراض عائداتهم الاستثمارية، والمجالات التي جنوا أو خسروا فيها المال، ومقدار تكاليف التداول التي تكبّدوها".

ودارت نقاشات معمّقة بين عملاء ’ساكسو تريدر جو‘ ومارتن كريستيانسن، مدير منصات التداول الخاصة بحساب ’ماي أكاونت‘ لدى ’ساكسو‘، بشأن ضمان توفير أفضل التجارب المتميزة مع الخواص الوظيفية الجديدة، وقال كريستيانسن: "أصغينا باهتمام للمطالب والأدوات التي يمكنها مساعدة العملاء على تحليل أدائهم الخاص، والكشف عن نقاط قوة وضعف محافظهم، وتحديد المخاطر المحتملة. ونحن فخورون بإطلاق قسم ’ماي أكاونت‘ الجديد لتعزيز قدرات عملائنا التحليلية".

ومنذ إطلاق ’ساكسو تريدر جو‘ في مايو عام 2015، واصلت ’ساكسو‘ إضافة أدوات ووظائف جديدة لمنصتها متعددة الأصول والأجهزة. وأصبح بإمكان العملاء الآن تداول أكثر من 35 ألف أداة في فئات أصول مختلفة، والوصول إلى أدوات وخواص تضمن شفافية أعلى، وتسهّل المراقبة وتحسين الأسعار على كل عملية تداول.

وتتضمن الإضافات الأخيرة تطبيق نموذج التنفيذ المستند على أوامر المتعاملين (Order Driven Execution) في صفقات الفوركس الفورية ’فوركس سبوت‘، وعقود الفوركس الآجلة والعقود مقابل الفروقات، والتي تتيح وسيلة أكثر سلامة وفاعلية لتنفيذ طلبات العميل، هذا بالإضافة لتوقيع الشراكة مع ’أوتوتشارتست‘ لتوفير أدوات التحليل الفني الآلي وإشارات التداول المباشرة للعملاء ضمن مختلف فئات الأصول.

 

تجدر الإشارة إلى أن ’ساكسو تريدر جو‘ تعدّ من المنصات الرائدة المتخصصة في التحركات الفاعلة لقطاع التداول نحو التداول السلس عبر أجهزة متعددة بعيداً عن النظم التقليدية المستخدمة في السابق.