راكز ترحب بالمرحلة المقبلة من تطوير مؤسسة مجموعة بيكو

استحوذت مؤسسة مجموعة بيكو، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال توريد الوصلات الخرسانية والهياكل المركبة، على قطعة أرض صناعية جديدة تبلغ مساحتها ما يقرب من 11.500 متر مربع في منطقة الحمراء الصناعية بمناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز)، لاستعراض نموها المتواصل ضمن بيئة تنظيم المشاريع القوية في محور المناطق الاقتصادية. 

وقد عقد حفل التوقيع في المقر الرئيسي لـ ’راكز‘ بحضور سمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز)، والسيد توبي بانانين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مجموعة بيكو. الجدير بالذكر أن الأرض المستأجرة مؤخراً، والتي تقع على مقربة من مبنى بيكو الحالي الذي تبلغ مساحته 2.800 متر مربع، سوف تشمل مستودعاً ومصنعاً. 

وقد صرح السيد بانانين قائلاً: "إن العمل في منطقة الخليج عبر إمارة رأس الخيمة بموقعها الاستراتيجي الهام يعد اختياراً موفقاً لمجموعة بيكو، لاسيما في ظل الدعم الدائم الذي تقدمه لنا ’راكز‘.

وأضاف: "نهدف إلى زيادة نمونا بشكل ملحوظ في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتيح المصنع الجديد تكثيف الإنتاج بالإضافة إلى خدمة العملاء على نحو أسرع وأكثر مرونة في المنطقة." 

وفي سياق تعقيبه على هذا التوسع، صرح السيد رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي للمجموعة في مناطق رأس الخيمة الاقتصادية، وهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة، وهيئة رأس الخيمة للاستثمار، قائلاً: "إننا فخورون للغاية بهذا المشروع إذ أنه يصف الرحلة المذهلة التي قطعتها مؤسسة مجموعة بيكو في البيئة الملائمة للأعمال التجارية في راكز. حيث إننا نلاحظ - منذ إنشائها في العام 2010 - نمواً مستمراً في عمليات بيكو. ويعود الفضل في هذا إلى أننا في ’راكز‘ نقدر نجاح عملائنا، ونسعى دوماً إلى التأكد من تزويدهم بالدعم والإرشاد المستمرين من خلال خدماتنا الفائقة وحلول الأعمال التي محورها العملاء والتي لا يضاهيها أي مكان آخر".

تجدر الإشارة إلى أن تخطيط المصنع الجديد سوف يبدأ على الفور، حيث من المتوقع أن يباشر عملياته بنهاية عام 2018.