بنك المشرق الشريك المصرفي الرسمي لمعرض دبي العقاري في مومباي

اختير المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليكون الشريك المصرفي الرسمي في الدورة الثالثة لمعرض دبي العقاري في مومباي هذا العام، الذي سيعقد في مجمع باندرا كورلا، مومباي في الفترة من 3 إلى 5 نوفمبر 2017.

ويساهم المشرق، بوصفه الشريك الاستراتيجي لمعرض دبي العقاري، بتسهيل عمليات الشراء للمستثمرين من الهند الذين يتطلعون للإستثمار في العقارات في دبي، وذلك من خلال تقديم مجموعة واسعة من خيارات التمويل للعقارات السكنية والتجارية. ويشتهر المشرق بتقديم خدمات التمويل لغير المقيمين لتسهيل عملية شراء العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال روهيت جارج، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأعمال في المشرق: "يسرنا أن يكون المشرق مجدداً الشريك المصرفي الرسمي في الدورة الثالثة من معرض دبي العقاري في مومباي. ستتيح شراكتنا الحصرية مع شركة سومانزا للمعارض ودائرة الأراضي والأملاك في دبي، للمستثمرين في الهند فرصة شراء العقارات وتعزيز سوق العقارات في دبي على مستوى العالم. ويتيح هذا المعرض لنا تقديم حلولنا المالية المتميزة كجزء من التزامنا بتلبية احتياجات المستثمرين والعملاء. نحن سعداء لحصولنا على فرصة التواصل مع المستثمرين المحتملين ومساعدة عملائنا بالإضافة إلى تعزيز سوق العقارات المميز في دبي".

وتتميز عملية التقديم على طلبات التمويل في بنك المشرق بالسهولة والبساطة، حيث يطلب من المستثمرين مستندات بسيطة للاستفادة من خطط التمويل العقاري. وقد تصل مبالغ القروض إلى 10 مليون درهم إماراتي وبأسعار فائدة منافسة وفترات سداد يمكن أن تصل إلى 25 عاماً.

وتأتي شراكة المشرق مع معرض دبي العقاري كجزء من مذكرة تفاهم وقعت سابقاً مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي خلال معرض سيتي سكيب جلوبل 2017.

الجدير بالذكر أن هذا المعرض ينظم من قبل شركة سومانزا للمعارض، إحدى شركات تنظيم المعارض العقارية والاستهلاكية الرائدة في الهند والعالم.