سوق ابوظبي للاوراق المالية يرفع شعار ’علمنا فخرنا‘ احتفالاً بيوم العلم

احتفل سوق ابوظبي للاوراق المالية, السوق الرائد في المنطقة, بيوم العلم والذي يتزامن مع احتفالات دولة الامارات  بمرور 13 عاما على تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  -حفظه الله - رئاسة الدولة  وذلك بحضور الادارة العليا للسوق وجميع الموظفين الذين اعربوا عن حبهم وولائهم للوطن وقيادته الرشيدة التي واصلت الليل بالنهار لتبقى الراية  عالية خفاقة.

وجرى خلال الحفل الذي حمل خلاله المشاركون شعار " علمنا فخرنا " رفع العلم وسط ترديد النشيد الوطني لدولة الإمارات التي باتت تشكل منارة خير وعطاء وتحتل مكانة رائدة على المستوى العالمي بما انجزته من تطور على مختلف الاصعدة.

وعبر المشاركون في الحفل عن فخرهم بالقيادة الرشيدة وبعلم الوطن مجددين الولاء بأن يكونوا على العهد والوعد دائما في خدمة ثرى هذا الوطن الطيب والعمل بكل جد لرفعة شأنه والحرص على المشاركة بإيجابية في مسيرة الخير والعطاء لكي تبقى رايته التي تمثل رمزا خالدا للفخر والعز والصمود مرفوعة خفاقة. 

و في هذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لسوق ابوظبي للاوراق المالية، راشد البلوشي، "ان يوم العلم وذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان – حفظه الله- مقاليد الحكم لدولة الامارات هما مناسبتان عزيزتان على قلوبنا جميعا ومحفزان على بذل المزيد من العطاء والعمل  لرفعة شأن الوطن الذي نفتديه بالارواح  لتبقى رايته  ترفرف عاليا في بلد الخير والعطاء".

واضاف البلوشي "اننا نفتخر بوطننا وقيادتنا ونباهي بها الامم فقد اصبحت دولة الامارات وشعبها المعطاء بما يجمعه كأسرة واحدة من قيم المحبة والتسامح نموذجا للتسامح والسلام الذي عم بخيره الجميع مواطنين ومقيمين. رافعا اسمى ايات الانتماء والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإلى إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي – نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى شعب دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا".