أم بي جي – ماركينج برو- جانكشن تعين مديراً مسؤولاً

أعلنت شركة ماركتينج برو- جانكشن (أم بي جي) عن تعيين السيد/ اسماعيل ماضي، في منصب المدير المسؤول. لدى السيد ماضي أكثر من عشرين عاما من الخبرة الممتدة في صناعة التسويق والإعلان.

وفي إعلان النبأ، قال بريت شافر، الرئيس التنفيذي لمجموعة فيصل القابضة، الشركة المالكة لأم بي جي مع منافع المحدودة، إنه: "يسعدنا الترحيب بالسيد/ ماضي في مجموعتنا ونؤمن أنه سوف يكون ركيزة عظيمة لفريق أم بي جي. وبمواهبه الواضحة واتصالاته وصلاته القوية في الصناعة، محلياً وعالمياُ، سوف يلعب دوراً حاسماً في توسع "أم بي جي" وفقا لخطتها المحددة للنمو".

وباعتباره المدير المسؤول في أم بي جي، سوف يمنح السيد ماضي القيادة والإدارة الاستراتيجية لقائمة العملاء المتنوعة للشركة وفي الوقت نفسه يقود استراتيجية الشركة لتنمية وتطوير الأعمال.

السيد ماضي لبناني الجنسية ويحمل درجة الماجستير في الإقتصاد القياسي من جامعة باريس – السوربون. بدأ مسيرته المهنية عام 1993 مع شركه كارتيه العالميه وشق طريقه إلى الأمام بخطى ثابتة مكتسبا خبرة ثمينة مع العديد من شركات الاتصالات العالمية. قبل تولي منصبه الجديد في أم بي جي، عمل السيد ماضي مديراً إقليمياً في مقر شركه دانتسو العالميه في دبي لمدة عشر سنوات مع التركيز على منطقة الخليج وبصفة خاصة المملكة العربية السعودية.

ولدى إنضمامه إلى أم بي جي، قال السيد ماضي: "إني سعيد للغاية بهذا التحدي الجديد. إنها مسؤولية كبيرة وشرف عظيم أن أكون جزءاً من هذه الشركة الشهيرة وأرى إمكانية نمو هائلة وتوسع في الأعمال خلال السنوات القادمة من أجل تحقيق الرؤية الإستراتيجية للمجموعة.