الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد يتصدّر قائمة أفضل 50 قيادياً مؤثراً في صناعة إدارة المرافق للسنة السادسة على التوالي

تقديراً لكفاءته القيادية المتميزة، اُختير جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، كالشخصية الأكثر تأثيراً في قطاع إدارة المرافق في منطقة الشرق الأوسط، حيث تصدر للعام السادس على التوالي قائمة "أفضل 50 قيادياً في صناعة إدارة المرافق" للعام 2017 التي أعدتها مجلة "إدارة المرافق في الشرق الأوسط" (Facilities Management Middle East)، المجلة الشهرية الرائدة في المنطقة لفنيي ومختصي ومقدمي خدمات قطاع إدارة المرافق وأصحاب المباني والمطورين. ويتزامن هذا الإنجاز مع الذكرى السنوية العاشرة لتولي لوتاه منصبه القيادي في شركة إمداد.

وتعليقاً على هذا النجاح، قال لوتاه: "يُشرفني أن يتم اختياري مرة أخرى لأتصدّر قائمة أفضل 50 قيادياً مؤثراً في صناعة إدارة المرافق في المنطقة. ويعكس هذا الإنجاز جهودنا الدؤوبة والمتواصلة لتحقيق التميز والتأكيد على التزامنا المستمر تجاه عملائنا والارتقاء بهذه الصناعة إلى أعلى المستويات".

وأضاف لوتاه: "لقد كانت مسيرة النجاح بالنسبة لي ولإمداد على مدى العشر سنوات الماضية مليئة بالإنجازات، فقد تطورت أعمال الشركة التي كانت تضم عدد قليل من الموظفين إلى أن أصبحت مجموعة من الشركات ذات مكانة مالية قوية تقدم مجموعة متكاملة من خدمات إدارة المرافق. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر فريق العمل لدينا على جهودهم وتفانيهم في الشركة والذين من دونهم لما تمكنت من الحصول على هذا التقدير المرموق".

وسجلت إمداد تحت قيادة لوتاه نمواً قوياً على مدى الأشهر الـ 12 الماضية، حيث فازت بعدد كبير من العقود الجديدة بما في ذلك عقد بقيمة 30 مليون درهم إماراتي لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي التابعة لحكومة دبي، بالإضافة إلى عقد بقيمة 6 مليون درهم إماراتي لتقديم خدمات متكاملة لإدارة المرافق إلى مجموعة بريد الإمارات.

كما حققت مجموعة إمداد الحائزة على عدد من الجوائز إنجازين بارزين خلال العام الجاري تحت قيادة السيد لوتاه، حيث حصلت في شهر أكتوبر الماضي على شهادة "اعتماد شركات خدمات الطاقة" (ESCO) من مكتب التنظيم والرقابة لقطاع الكهرباء والمياه في حكومة دبي، وعضوية "مجلس صناعات الطاقة النظيفة".

وعلاوة على ذلك، أطلقت إمداد خلال العام الجاري محطة للوقود الحيوي في منطقة جبل علي بدبي، كجزء من جهودها الحثيثة لتسخير حلول الطاقة المستدامة ضمن محفظة خدمات إدارة المرافق التي تقدمها لعملائها. وتوفر المحطة الوقود الحيوي اللازم لتشغيل شاحنات نقل النفايات ومركبات الدعم التابعة للشركة حيث أثبت مصدر الطاقة البديل هذا قدرته على تقليص انبعاثات الغازات الدفيئة.