تكريم الغرير من بنك المشرق عبر منحه جائزة قائد الصحة المؤسسية للعام

تقديراً لالتزامه الراسخ بجعل صحّة الموظف من أولويات  بنك المشرق الرئيسية، تمّ تكريم معالي عبد العزيز الغرير، الرئيس التنفيذي لأحد أكبر البنوك الخاصة في المنطقة، عبر منحه جائزة ’قائد الصحة المؤسسية للعام‘ في حفل جوائز ضمان للصحّة المؤسسية الذي تمّ اختتامه مؤخراً.

وصفه العديد من موظفيه وزملائه في قطاعات الأعمال بأنه رجل الأفعال، فالتزام الغرير بالصحة الشخصية وبتحقيق الإنجازات يشكلّ مصدر إلهام للجميع. فقد فاز مثلًا على مستوى الإمارات العربية المتحدة في تحدي الكروس فيت عن فئته العمرية، حيث تفوّق حتّى على منافسين له في الجيش والشرطة. وهو يشجّع باستمرار القادة (والموظفين الآخرين) من المؤسسات التي يتولّى إدارتها للاعتناء أكثر بلياقهم البدنية، وغالبًا ما يتحدّاهم لمنافسته، إذ يقدّر بصورة شخصيّة كلّ من يتمكّن من تحقيق النجاحات البارزة.

بفضل قيادة الغرير العملية لبرنامج "صحتك" المطبّق في بنك المشرق، حقّق هذا الأخير نجاحًا بارزًا من خلال مستوى مشاركة الموظفين المرتفع بالإضافة إلى تحسّن أدائهم وإنتاجيتهم.

يؤمن الغرير بشدّة بالقيمة المُضافة التي تتمتّع بها برامج الصحّة المؤسسية، وهذا ما يدفعه إلى الاستمرار في تشجيع الاستثمار بشكل متزايد في المبادرات التي ستساهم في تحويل ثقافة مكان العمل في المشرق بهدف زيادة مستوى رفاهية الموظفين وتعزيز صحّتهم والقدرة التنافسية المؤسسية.

كما تمّ تكريم شركات وشخصيات أخرى لدعمها للصحّة في حفل توزيع جوائز ضمان للصحّة المؤسسية لعام 2017: مطارات دبي (جائزة فريق الصحة المؤسسية للعام وجائزة مشاركة الموظف في المسؤولية الاجتماعية للشركات للعام؛ ومعرض إكسبو 2020 دبي (جائزة ضمان للأداء المؤسّسي في مجال الصحة (فئة المؤسّسات))؛ وشنايدر إلكتريك (جائزة "أكبر وقع" من ضمان وجائزة أفضل مكان عمل للعام)؛ وكلير باترسون من هادينز فيتنس (جائزة مُحترف الصحة المؤسسية للعام)؛ وغلفتينر (جائزة ضمان للأداء المؤسّسي في مجال الصحة (مبادرات))؛ والخدمة (جائزة مبادرة الصحة والسلامة للعام)؛ وبنك المشرق (جائزة حملة الاتصالات للعام)؛ وإترنيتي (جائزة شريك الصحة المؤسسية للعام).