OSN تتعاون مع منصة التعليم الترفيهي الرائدة للأطفال ’لمسة‘

 تعاونت OSN، شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة، مع تطبيق ’لمسة‘، منصة التعليم الترفيهي العربية الرائدة للأطفال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والحائزة على العديد من الجوائز، بهدف توفير قيمة أكبر للمشتركين عبر تطبيق سهل الاستخدام ومناسب للأطفال على الأجهزة المتحركة.

ويمثل هذا التعاون مبادرة مشتركة من OSN ولمسة لتعزيز القيمة المقدمة للعائلة العربية من خلال توفير محتوى تفاعلي موجه للأطفال وينسجم مع الثقافة العربية.

وفي إطار هذه الشراكة الاستراتيجية، ستقدم OSN اشتراكاً مجانياً في تطبيق ’لمسة‘ مع باقات مختارة من OSN، ليمنحهم الدخول إلى مئات المحتويات الحصرية من القصص التفاعلية والألعاب الهادفة والفيديوهات التعليمية المسلية للأطفال باللغة العربية.

ويحظى تطبيق ’لمسة‘ بشعبية كبيرة من خلال أكثر من 10 ملايين مستخدم في المنطقة، كما احتل التطبيق المرتبة الأولى عن فئتي التطبيقات العائلية وتطبيقات الأطفال على متجري App Store وPlay Store، كونه يقدم للمستخدمين المئات من المحتويات الترفيهية والتعليمية عالية الجودة والمعدة خصيصاً للطفل العربي.

وعقب نيل مارتن، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في OSN على هذه الشراكة قائلاً: "عملاؤنا هم جوهر كل شراكة نعقدها فيOSN، حيث نعمل على تحقيق هدفنا في توفير راحة قصوى وتجربة رقمية قيّمة في المنطقة. ونتطلع من خلال شراكتنا مع ’لمسة‘ التي تعتبر من أبرز المبادرات الرقمية العربية إلى تزويد الأطفال بتجربة ترفيهية وتعليمية بلغتهم الأم عبر تطبيق سهل الاستخدام يتيح لنا في الوقت ذاته تعزيز تفاعلنا مع جمهورنا من الأطفال والعائلات بأسلوب بنّاء ومبتكر".

ومن جانبه قال بدر ورد، الرئيس التنفيذي ومؤسس ’لمسة‘: "نحن على ثقة بأن شراكتنا مع OSN ستلعب دوراً بارزاً في الارتقاء بـ ’لمسة‘ نحو آفاق جديدة والتعريف بالمحتوى العربي المميز الذي نقدمه بين شريحة أوسع من المستخدمين وتقديم قصص وتجارب تعليمية جديدة لجميع الأطفال، كما تنسجم هذه الخطوة مع رؤيتنا نحو ’تمكين الأجيال‘ وغرس حب المعرفة والقيم الحميدة لدى الصغار العرب".

وكان تطبيق ’لمسة‘ قد حصل مؤخراً على جائزة ’اتصالات‘ لأفضل كتاب رقمي للعام، إضافة إلى أفضل تطبيق للأطفال منGoogle لعام 2017، مما رسخ مكانته الرائدة للتعليم الترفيهي في المنطقة. ويسعى التطبيق من خلال محتواه المتنوع إلى تحفيز خيال الأطفال وتطوير قدرات التعلم والإبداع لديهم بأسلوب سهل وبسيط، فقد تم تصميم التطبيق بناءً على هذه المفاهيم من خلال تجربة تفاعلية سلسلة تجسد رؤية ’لمسة‘ الرامية إلى منح الأطفال وجهة موثوقة للتعليم واللعب والإبداع بأسلوب متوافق مع القيم العربية وبطابع مفعم بالمرح والتسلية.