أماديوس الخليج تطلق ’نادي أماديوس الخليج‘ لدعم نمو وكلاء السفر في المنطقة

أعلنت ’أماديوس الخليج‘ عن إطلاق ’نادي أماديوس الخليج‘، المنصة الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، والمصممة خصيصاً للربط بين الوكلاء وكبار اللاعبين في قطاع السفر وتمكينهم من مناقشة أحدث الاستراتيجيات ومشاركة أفضل الممارسات والوصول إلى معلومات السوق بشكل أسلس، وذلك في ظل معدلات النمو المرتفعة التي يشهدها قطاع السفر بالمنطقة.

واختارت ’أماديوس الخليج‘ أعضاء المنصة استناداً إلى درايتهم العميقة وسجلهم الحافل بالإنجازات في قطاع السفر ضمن منطقة الخليج. وعلاوة على سهولة الوصول إلى فعاليات التواصل الحصرية، ستوفر المنصة للأعضاء فرصاً ثمينةً لتطوير مهاراتهم عبر التفاعل مع رواد قطاع السفر العالميين كل في مجال اختصاصه.

وتعليقاً على إطلاق منصة ’نادي أماديوس الخليج‘، قال كريستيان سوكو مدير العمليات في ’أماديوس الخليج‘: "يشكل الابتكار ركيزة أساسية لكافة عملياتنا في ’أماديوس‘، وقوة تدفعنا نحو ابتكار حلول جديدة تجمع بين عملائنا في إطار تفاعلي يعود بالنفع على المسافرين في كل مكان. ويأتي ’نادي أماديوس الخليج‘ ليوفر لممثلي قطاع السفر في منطقة الخليج منصة غير مسبوقة تتيح لهم التوسع والنمو بالاستفادة من معارفهم، وترفدهم بسبل جديدة للتعاون ضمن سوق السفر".

ويعكس تأسيس النادي في دولة الإمارات العربية المتحدة التحول الذي يشهده الاقتصاد العالمي والتوجهات الناشئة في قطاع السفر التي رسخت مكانة منطقة الشرق الأوسط كواحدة من أسرع الأسواق نمواً في العالم. ومن جهة أخرى، تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بموقع استراتيجي يربط بين اقتصادات الشرق والغرب، إذ تقع على مسافة رحلة تستغرق 4 ساعات بالطائرة عن 40% من الوجهات العالمية، وفقاً لأحدث الإحصائيات.