’إمباور‘ تُحدّث أنظمتها في مجال الجودة والإدارة البيئية لتتوافق مع أعلى المعايير الدولية

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي ’إمباور‘، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، مؤخراً عن تحديث أنظمتها للتوافق مع أعلى المعايير الدولية التي وضعتها المنظمة الدولية للمعايير (ISO). وخضعت شركة تبريد المناطق لعملية تقييم دقيقة حصلت بعدها على شهادة إدارة الجودة ’آيزو 2015:9001‘ (ISO 9001:2015) وشهادة ’آيزو 2015:14001’ (ISO 2015:14001) عن نظامها للإدارة البيئية. كما يمتثل نظام إدارة السلامة في الشركة للمعايير الدولية للسلامة (OHSAS 1800:2007).

ويؤكد حصول ’إمباور‘ على هذه الشهادات الدولية المعتمدة من ’بيرو فيريتاس‘ (Bureau Veritas)، على جودة الخدمات التي تقدمها لعملائها، وامتثالها للمعايير والأنظمة البيئية المحلية والدولية. كما تؤكد هذه الشهادات على أن مخاطر الأعمال المرتبطة بعمليات الشركة في مجال تبريد المناطق يجري تقييمها بشكل مستمر، بالإضافة إلى تنفيذ تدابير الرقابة المرتبطة بها. والجدير ذكره، أنه تم اعتماد الشركة كجهة مُطبقة لمعايير الجودة والصحة والسلامة والبيئة منذ العام 2006.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ ’إمباور‘: "نثبت باستمرار قدرتنا على توفير خدمات رفيعة المستوى وتلبية المعايير البيئية، التي تعد جزءاً من التزامنا كمزود مسؤول لخدمات التبريد المستدام. ويعتبر امتثالنا للأنظمة الصارمة دليلاً على جودة عملياتنا، ويثبت لعملائنا مدى قدرتنا على تقديم أفضل الخدمات في هذا القطاع، وبما يتوافق مع مؤشرات رضا العملاء. ومن مسؤولياتنا المؤسسية الحفاظ على مستوى عال لنظام إدارة الجودة وتأكيد مسؤوليتنا اتجاه البيئة وكذلك تجاه عملياتنا".

وبحصولها على شهادة ’آيزو 2015:9001‘ تظهر ’إمباور‘ قدرتها على توفير الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات العملاء والمتطلبات التنظيمية. أما حصولها على شهادة ’آيزو 2015:14001’ فيعكس مدى فعالية نظامها للإدارة البيئية وقدرتها على متابعة المخاطر ومعالجتها والاستفادة من الفرص المتاحة.

وتوفر ’إمباور‘ خدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة لكبرى مشاريع التطوير العقاري، بما في ذلك ’مجموعة جميرا‘ و’الخليج التجاري‘ و’جميرا بيتش ريزيدنس‘ و’مركز دبي المالي العالمي’ و’نخلة جميرا‘ و’أبراج بحيرة جميرا’ و’ابن بطوطة مول’ و’ديسكفري جاردنز’ و’مدينة دبي الطبية’ و’مساكن مركز دبي التجاري العالمي’ و’حي دبي للتصميم’ وغيرها.