بلووم للتعليم توقع مذكرة تفاهم مع شركة الكفاح القابضة

وقعت ’بلووم للتعليم‘، ذراع التعليم التابعة لشركة "بلووم القابضة"، مذكرة تفاهم مع شركة "الكفاح القابضة"، بهدف تحديد فرص تطوير الأعمال، وتعيين مواقع المرافق التعليمية المؤهلة لعملية التنمية ضمن المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة، قال هينينج فريز، الرئيس التنفيذي لشركة ’بلووم للتعليم‘: "تسلط هذه الاتفاقية الضوء على جهودنا الرامية إلى إنشاء المدارس المرموقة ذات المستوى العالمي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويشهد سجلنا الحافل على مدى نجاحنا في افتتاح عدد من فروع المدارس المتميزة ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة. ونفخر في ’بلووم للتعليم‘ بالالتزام بتطوير عروضنا المقدمة للتلاميذ في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي".

من جهته صرح مهند صالح، مدير قسم الشؤون العقارية لدى شركة "الكفاح القابضة" قائلاً: "تأثرنا كثيراً بالمستوى التعليمي الرفيع الذي تقدمه شركة ’بلووم للتعليم‘ في المنطقة، ونحن ملتزمون بالعمل سوياً لاستكشاف الجدوى من توسيع العروض التعليمية التي تقدمها شركة ’بلووم للتعليم‘ داخل المملكة العربية السعودية ".

تجدر الإشارة إلى أن ’بلووم للتعليم‘ تمتلك حالياً مدرستين مرموقتين، هما: مدرسة "برايتون كوليدج أبوظبي"، ومدرسة "برايتون كوليدج العين"، وستفتتح إضافة إلى ذلك مدرسة "برايتون كوليدج دبي"، ومدرسة "دوايت دبي" في شهر سبتمبر من عام 2018. كما أطلقت الشركة مؤخراً في أبوظبي نموذج حضانات "مايند تشامبس" ذات الاسم الرائد في سنغافورة.

 

وتحرص شركة "الكفاح القابضة"، من خلال ذراعها "قطاع التطوير العقاري"، على تسخير خبرتها الواسعة في مجال التطوير العقاري للعمل مع ’بلووم للتعليم‘، فهم ملتزمون برفع المعايير المتعلقة بنوعية المرافق التعليمية في المملكة حال اكتمال إنشائها.