ضيوف وعارضو القرية العالمية يشاركون في حملة ’شكراً محمد بن زايد‘

شاركت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وعلى طريقتها الخاصة في الحملة الوطنية لشكر صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتي اطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تحت شعار  #شكرا_محمد_بن_زايد.

وهدفت القرية العالمية في احتفالاتها إلى شكر القائد الشيخ محمد بن زايد صاحب الفكر النيّر، والذي كرّس وقته وجهده في خدمة الوطن بإخلاص، ودعمه برؤية استشرافية وحسن تخطيط وتنظيم.

وقال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية : "بإسمي وبإسم فريق القرية العالمية نتقدم بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة
والشكر لا يوفي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد حقه، فهو صاحب مآثر لا تعد، وصاحب بصمات لا تحصى في مسيرة تطور الوطن ونهضته، وهب حياته لإعلاء مكانة وشأن الإمارات عالمياً ، وفي تطوير قواتها المسلحة، وتنمية اقتصادها، وتمكين المواطنين من الرجال والنساء، وتعليم أجيالها، ليكمل مسيرة الآباء المؤسسين 
ويؤسس مع قادة الإمارات لمئويتها الجديدة، ويحجز لها مكانة متقدمة في صدارة الأمم.
لقادتنا العظماء المخلصون والمتفانون من أجل الوطن نقول لهم من القلب: شكراً بمثلكم نفخر ويفخر الوطن."

وشاركت القرية العالمية بالاحتفال بهذه المناسبة من خلال تزيين الوجهة بشعار حملة #شكرا_محمد_بن_زايد عن طريق رفع أعلام الحملة على مداخل القرية العالمية وممراتها وشوارعها وتزيين مسرحها الثقافي الرئيسي بشعار #شكرا_محمد_بن_زايد. ورحّب موظفو خدمة الاستقبال بضيوف القرية العالمية مع ارتدائهم لقمصان الحملة كتعبير عن حبهم وامتنانهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد.

كما وقام مجموعة من العاملين والضيوف في القرية العالمية من مختلف الجنسيات بتسجيل رسالات شكر موجهة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وتجميعها في تسجيل مميز نشر على صفحات القرية العالمية للتواصل الاجتماعي في لفتة فريدة من نوعها، تعبيراً عن شكرهم ومشاركتهم في الحملة.

وقامت القرية العالمية بتشغيل مختلف الأغاني الوطنية الخاصة في حب الشيخ محمد بن زايد في نظام الإذاعة الداخلي الخاص بها خلال فترة الاحتفالات لمشاركة ضيوفها روح هذه الاحتفالية المميزة والعزيزة على قلوب جميع المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات.

وتستمر القرية العالمية في تقديم تجارب تسوق وصفقات فريدة إلى جانب العروض الثقافية والفعاليات الترفيهية والمفاجآت الجديدة كل يوم حتى 7 أبريل 2018، وتفتتح أبوابها يومياً من الساعة 4 عصراً حتى 12 صباحاً من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 4 عصراً حتى 1 بعد منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية. وتخصص القرية العالمية أيام الإثنين لدخول العائلات والسيدات فقط.  كما تستقبل القرية العالمية ضيوفها أيام الجمعة خلال فترة مهرجان دبي للتسوق ابتداءً من الساعة ٢ ظهراً.