موقع ايوا الإلكتروني يحصل على تمويل بقيمة ١،١ مليون دولار من مستثمرين في الإمارات والسعودية

شهدت ايوا، منصة التجارة الإلكترونية لبيع النظارات في الإمارات والمملكة العربية السعودية نمواً كبيراً منذ انطلاقها في ٢٠١٧
الشركة المؤسسة من قبل آنس بومدين ومهدي الودغيري، استطاعت أن تحصل على تمويل بقيمة ١،١ مليون دولار امريكي من مستثمرين من الامارات والمملكة العربية السعودية، بعد عدة جولات تمويلية لتقيم الشركة من قبل إكويتراست، المستثمر الرئيسي لمجموعة شويري. بفضل هذا التمويل، ستتمكن شركة ايوا من توسيع عملياتها في دول مجلس التعاون الخليجي في العام الحالي. 
وصرح مهدي الودغيري، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ايوا: "هناك فرصة كبيرة في قطاع التسوق الالكتروني لبيع النظارات، وهي من أكثر القطاعات نجاحا في مختلف المناطق، العملاء دائماً متعطشين للحصول على صفقات وعروض خارجة عن المألوف، ونحن نخطط لفعل ذلك ولكي تكون ايوا هي اول ما يخطر في بالهم عندما يكون الامر متعلق بشراء العدسات اللاصقة او النظارات الشمسية والنظارات الطبية من على الانترنت".

من جهته قال أنس بومدين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ايوا: "بيئة الأعمال الحالية مثالية لبدء مشاريع جديدة، حيث هناك اهتمام قوي بالشركات الناشئة من قبل الدول في المنطقة، شهدنا أيضاً على اهتمام كبير من مختلف الأنظمة خاصة لأننا في مجال التجارة الإلكترونية. بفضل هذا التمويل، أصبحنا الآن على استعداد تام للتوسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي".  

تهدف ايوا إلى تغيير قواعد البيع بالتجزئة، بحيث تكون ايوا المنصة الإلكترونية الرائدة في هذا المجال في المنطقة. ينوي المؤسسان أن يقدما لعملائهم تجربة فريدة من نوعها للتسوق الالكتروني، مع خطط للتوسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي خلال هذه السنة.