غروندفوس تعيّن رئيساً جديداً لمنطقة شرق أوروبا وغرب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا

غروندفوس تعيّن رئيساً جديداً لمنطقة شرق أوروبا وغرب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة "غروندفوس"، الرائدة في صناعة المضخات، عن تعيين أوكاي باروتكو في منصب نائب الرئيس الأول للمجموعة والمدير الإداري الإقليمي لشركة "غروندفوس" في منطقة شرق أوروبا وغرب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

هذا وتعدّ منطقة شرق أوروبا وغرب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا منطقة مبيعات تمّ تحديدها حديثاً إلى جانب منطقة أوروبا الغربية، التي كانت تتألف منها أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قبل الانفصال (اعتباراً من 1 يناير 2018) لدعم تطلعات "غروندفوس" للنمو العالمي.

وسيقوم أوكاي في منصبه الجديد بقيادة أعمال الشركة في أكثر من 80 بلداً، بما في ذلك 14 شركة مبيعات مملوكة بالكامل، وعدد من مكاتب الاتصال ومصانع التجميع المحلية التي تديرها "غروندفوس" في المنطقة. كما سيشرف على فرص نمو الشركة وتوسعها في هذه المنطقة.

وقبل توليه هذا المنصب، كان أوكاي نائب الرئيس الأول للمجموعة والمدير الإداري الإقليمي لأسواق آسيا والمحيط الهادئ منذ عام 2015، حيث كان مسؤولاً عن حافظة أعمال الشركة في 22 دولة مع 14 شركة مبيعات مملوكة بالكامل ومصانع تجميع محلية.

هذا وشغل أوكاي عدداً من المناصب الإدارية العليا ضمن شركة "غروندفوس"على مدى السنوات الـ10 الماضية. وقبل توليه منصب إدارة قسم قسم أعمال الشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، شغل أوكاي منصب المدير العام في تركيا، حيث تولى مسؤولية كافة أنشطة المبيعات والتسويق والإنتاج التابعة لشركة "غروندفوس" في كلّ من تركيا وأذربيجان وجورجيا وأرمينيا وجمهورية شمال قبرص التركية.

وقال بول ديو جنسن، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة لقسم المبيعات والتسويق والخدمات لدى "غروندفوس" في هذا السياق: "تمكّن أوكاي، خلال فترة عمله في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، من تحويل وتعزيز هذه المنطقة المزدهرة والنابضة بالحياة بالنسبة للشركة. وإنني واثق من أن خبرته ودرايته في مجال تطوير الأسواق الناشئة ستساعم بتعزيز نمو ’غروندفوس‘ في أسواق أوروبا الغربية وغرب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا".
وسيتخذ أوكاي باروتكو من دبي مقراً له حيث سيتم إنشاء المقر الإقليمي للشركة لخدمة أسواق أوروبا وغرب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.