مجموعة النابوده للمشاريع تدشن شركة جديدة لإدارة المنشآت

مجموعة النابوده للمشاريع تدشن شركة جديدة لإدارة المنشآت

قررت مجموعة النابوده للمشاريع، وهي واحدة من أقدم الشركات العائلية العملاقة وأكثرها احتراماً في الإمارات العربية المتحدة، وتمتلك محفظة متنوعة من أنشطة الأعمال، دخول مجال إدارة المنشآت وذلك بتدشين شركة النابوده لإدارة المنشآت. وستكون الشركة الجديدة تحت إدارة مجموعة النابودة للإنشاءات، وذلك في خطوة استراتيجية تدعم القدرة الفريدة التي تتمتع بها المجموعة على الاكتفاء الذاتي في التوريد وتوفير احتياجات المشروعات من داخل المجموعة.

وتتكامل إدارة المنشآت مع المحفظة الحالية من الخدمات الأساسية التي توفرها مجموعة النابوده للإنشاءات، والتي من بينها الهندسة المدنية والبناء وأعمال الكهرباء والميكانيكا والسباكة، كما أنها تعزز مكانة المجموعة كمزود خدمات متكامل في السوق. وستوفر الشركة الجديدة التي تحمل اسم النابوده لإدارة المنشآت مجموعة متكاملة من حلول إدارة الممتلكات والمرافق، مستعينة في ذلك بسنوات الخبرة الداخلية الطويلة التي تتمتع بها المجموعة في إدارة أكثر من 100 من منشآت الشركة التجارية والسكنية والصناعية وصيانتها.

وتعليقا على ذلك قال سنان عبدالله النابوده، الرئيس التنفيذي لمجموعة النابوده للإنشاءات: "إن تنويع خبراتنا بالدخول في مجال إدارة المنشآت من شأنه تعزيز استراتيجية مجموعة النابوده للإنشاءات الرامية إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي. كذلك فإن دخول شركة النابوده لإدارة المنشآت سيكون من شأنه تحقيق قدر أكبر من التكامل بين مؤسسات المجموعة، إلى جانب دفع مصالحنا التجارية إلى النمو في قطاعات جديدة".

وتتخصص شركة النابوده لإدارة المنشآت، والتي دخلت بالفعل حيز التشغيل، في توفير خدمات الإدارة المتكاملة للمنشآت، وهو مجال متعدد الأنشطة ويقوم على التخصص والتوريد الذاتي لكل من الخدمات الخفيفة والثقيلة، إضافة إلى خدمات متخصصة مثل خدمات الأمن والخدمة الخاصة والطاقة وإدارة المخلفات والعناية بالحدائق ومكافحة الآفات وتنظيف خزانات المياه. ويذكر أن الخدمات القانونية مثل نظم مكافحة الحرائق وإنذار الحريق تقدم بالفعل ذاتياً وبصورة سلسة داخل مجموعة النابوده للإنشاءات، مما يتيح لشركة النابوده لإدارة المنشآت الفرصة كي تقدم للعملاء خدمات متكاملة بحق.

كما تتسق الشركة الجديدة مع أفضل الممارسات العالمية وكذلك تشغيل نظم إدارة المنشآت بالكومبيوتر في كافة مشروعاتها. ومن خلال تقديم حلول رقمية ومؤتمتة بالكامل، يمكن لشركة النابوده لإدارة المنشآت دعم أهداف الاستدامة لدى العملاء من خلال عمل تقييمات بالغة الدقة في مجالات مثل إدارة المخلفات وتخفيض استهلاك الطاقة.

وقال ستيفن برمر، المدير العام لشركة النابوده لإدارة المنشآت: "إن شركة النابوده لإدارة المنشآت في وضع يتيح لها أن تصبح واحدة من أكبر الشركات في هذا المجال مبكراً بما لديها من خبرة داخلية، واستخدام أفضل التقنيات في المجال، فضلاً عن السمعة الراسخة في توفير الجودة وخدمة العملاء. بدأ قطاع إدارة المنشآت يشهد تطوراً بفضل إعادة صياغة المعايير، كما أن المطورين أصبحوا أكثر تفهماً لأهمية هندسة الاعتمادية وإدارة المنشآت. وتلبي شركة النابوده لإدارة المنشآت الحاجة لحلول ممتازة لإدارة المنشآت في السوق، كما أن قدرتنا الفريدة على التوريد الذاتي تضمن لنا ميزة تنافسية قوية".

وسوف تلتزم شركة النابوده لإدارة المنشآت بالمعايير العالمية في تقديم الخدمة، بما في ذلك الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة، والصيانة القائمة على الاعتمادية، ومعيار صيانة المباني للصيانة المنظمة SFG20، ومعايير NICEIC لصيانة وتركيب التمديدات الكهربائية، وشهادة المعهد البريطاني لعلم التنظيف (BICS). وعلاوة على ذلك ستواصل الشركة حرصها على تحقيق الرعاية للعاملين فيها، وذلك بالاستفادة من خطط رعاية العاملين التي أرستها المدرسة الحرفية التابعة لمجموعة النابوده للإنشاءات، وهي المدرسة التي تشهد تقديم برامج التدريب المستمر لصقل المهارات المتخصصة لدى العاملين في المجموعة.