تواصل أصحاب العمل مع أكثر من 1,5 مليون باحث عن عمل عبر بيت.كوم خلال عام 2017

تواصل أصحاب العمل مع أكثر من 1,5 مليون باحث عن عمل عبر بيت.كوم خلال عام 2017

اختتم بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، عام 2017 بوصول إجمالي عدد الوظائف التي أُعلنت عليه خلال العام إلى 142,394 وظيفة. وإضافة إلى هذا العدد، تم ملء آلاف الوظائف الشاغرة عبر أداة البحث عن السير الذاتية، والتي تتيح لأصحاب العمل البحث ضمن أكثر من 30,3 مليون سيرة ذاتية وتوظيف المرشحين المناسبين دون الحاجة للإعلان عن وظائفهم الشاغرة. ففي العام 2017 وحده، وصل عدد المرات التي بحث فيها أصحاب العمل عن السير الذاتية إلى 1,710,193 مرة.

كما وصل عدد الأشخاص الذين تواصل معهم أصحاب العمل إلى نفس العدد تقريباً، حيث أعلن بيت.كوم عن وصول عدد المرات التي اطلع فيها أصحاب العمل على بيانات الاتصال الخاصة بالمرشحين عبر أداة البحث عن السير الذاتية، إلى 1,488,390 مرة.

وتعليقاً على ذلك، قال سهيل المصري، نائب الرئيس لحلول التوظيف في بيت.كوم: "طوال عام 2017 ونحن نبذل ما بوسعنا لتوفير فرص عمل متنوّعة لأكبر عدد ممكن من الباحثين عن عمل. فمنذ تأسيس بيت.كوم وهدفنا الرئيسي يتمثل في دعم وتطوير سوق العمل في منطقة الشرق الأوسط من خلال تسهيل التواصل بين أصحاب العمل والباحثين عن وظائف، وابتكار أدوات توظيف فعّالة، إلى جانب توفير معلومات قيّمة وحديثة لجميع الأشخاص في المنطقة."

وأضاف: "نحن نشجع الباحثين عن عمل للتقدم إلى أكبر عدد ممكن من فرص العمل المتوفرة على بيت.كوم. كما ننصحهم بالحرص على اكمال سيرهم الذاتية وتحديثها بشكل مستمر كي يتمكن أصحاب العمل من إيجادهم والتواصل معهم من أجل توظيفهم."

يتوفر على بيت.كوم يومياً أكثر من 10,000 وظيفة شاغرة، فنحن نواصل العمل مع أكثر من 40,000 شركة لتوفير المزيد من فرص العمل المتميزة للباحثين عن عمل في المنطقة.