تعيين السيدة ياسمين فاروق بمنصب مدير الموارد البشرية في هيلتون أبوظبي

 أعلنت فنادق هيلتون أبوظبي عن تعيين ياسمين فاروق بمنصب مدير الموارد البشرية لفندقي العلامة التجارية العالمية في إمارة أبوظبي ومدينة العين.  

تجلب ياسمين معها ما يقارب 20 عاماً من الخبرة في مجال إدارة ووضع استراتيجيات الموارد البشرية، وتتمتع بخبرة واسعة ومعرفة عميقة في شؤون الضيافة الفندقية.

وعن منصبها الجديد، قالت ياسمين فاروق، مدير الموارد البشرية لفندقي هيلتون أبوظبي والعين: "يشرفني الانضمام إلى عائلة هيلتون العالمية والعمل مع فريق الموارد البشرية في أبوظبي والعين. سوف أركز من خلال منصبي الجديد على طرح وتأسيس استراتيجيات فعالة لتنمية مواهب الموظفين في كلا الفندقين، وسنعمل معاً على تعزيز ثقافة التنوع بما يتماشى مع المبادئ المحلية لنصنع معاً أثراً ملموساً في قطاع الضيافة. كما أنني أتطلع للعمل على مبادرة "ريادة المرأة" التي تقودها مجموعة فنادق هيلتون العالمية".

ومن خلال معرفتها العميقة في مجال الموارد البشرية، سوف تتولى ياسمين مسؤولية تحديد الحلول الاستراتيجية للموارد البشرية بما يتفق مع أهداف ورؤية المنشأتين في الإمارة، وستعمل على تنفيذ استراتيجيات جديدة في مجال التوظيف وإدارة المواهب وفي أقسام التنمية الوظيفية والتعليمية، وتطوير العلاقات بين الموظفين وتكريم المجتهدين.  

وستكون ياسمين مسؤولة عن تخطيط الموارد البشرية وستعمل على تطوير خطة لمنح التعويضات وتقديم مزايا تنافسية في قطاع الضيافة في السوق المحلية. 

وفي تصريح له قال هانز سكيلر، المدير العام لدى فنادق هيلتون في أبوظبي والعين: "تتمتع ياسمين بسجل حافل وطويل بالإنجازات في مجال الموارد البشرية، وقد شغلت عدة مناصب ريادية لدى عدد من الشركات العالمية. ونحن في فندق هيلتون سعداء بانضمامها إلى أفراد العائلة، ونتطلع إلى تعزيز أواصر العلاقة وروح العمل لدى الموظفين في فندقي هيلتون أبوظبي والعين".