الدار العقارية تبدأ تسليم مشاريع تطويرية جديدة

أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، استمرارها في تسليم الوحدات السكنية لمشروعي ’أنسام‘ و’الهديل‘، واستعدادها لبدء تسليم قطع الأراضي في مشروعي جزيرة ’الناريل‘ و"المريف" خلال الربع الأول من العام 2018، فيما تحقق أعمال التشييد في مشاريعها قيد التطوير تقدماً ملحوظاً.

يعتبر ’أنسام‘ أول مشروع سكني في جزيرة ياس يتم تسليمه، الأمر الذي يرفع عدد سكان الجزيرة ويعزز مكانتها كوجهة متكاملة تضم نقاط جذب سكنية وترفيهية وتسوقية. وبدأت عملية تسليم الوحدات السكنية لمشروع ’أنسام‘ للعملاء في شهر ديسمبر الماضي وستستمر خلال الربع الأول من العام الجاري. وفي شاطئ الراحة، فقد بدأت عملية تسليم الوحدات السكنية بمشروع ’الهديل‘، أحدث مشاريع الدار الرائدة في الراحة في ديسمبر الماضي.

ومن المقرر بدء تسليم قطع الأراضي بجزيرة ’الناريل‘ الواقعة على ساحل البطين خلال شهر يناير الحالي، ويضم المشروع مرافق متميزة ووسائل راحة لا تُضاهى بما فيها شواطئ خاصة. كذلك، سيتم تسليم قطع أراضي "المريف" خلال الربع الأول من العام 2018 ، وهو مشروع سكني متكامل في مدينة خليفة مخصص لمواطني دولة الإمارات.

تشهد مشاريع الدار السكنية في جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية والسياحية الرائدة في أبوظبي، تقدماً ملحوظاً وفقاً للجدول الزمني لكل مشروع، ففي ’وست ياس‘ تسير أعمال التصاميم الداخلية بشكل جيد، حيث شارفت بعض المناطق على الإنتهاء، ويجري العمل حالياً على وضع اللمسات الأخيرة لأكثر من 300 فيلا قبل تسليمها للعملاء، وقد تم إنجاز وتسليم المدرسة والمسجد ومجمع محلات التجزئة.

وفي "مایان"، المشروع السكني الفاخر والمطل على ملعب الغولف والواجهة المائية، تجري الأعمال الإنشائية بشكل جيد، وتتواصل أعمال البناء لوحدات الفلل والتاونهاوس في مشروع "ياس ايكرز"، في المناطق الثلاث التي تم إطلاقها حتى الآن، ويشهد العمل في شبكات المرافق الرئيسية في الموقع تطوراً ملموساً.

وفي جزيرة الريم، ستبدأ الأعمال الرئيسية لمشروع "ذا بردجز" في بداية الربع الثاني من العام 2018 بعد الانتهاء من أعمال التمهيد والأساسات في المشروع. ويستمر مشروع "ميرا" في تحقيق تقدم ملحوظ إذ تسير الأعمال وفقاً للجدول الزمني المحدد، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الواجهة والزجاج في المبنيين.

وفي مدينة العين، تتواصل أعمال التوسعة في الجيمي مول، أحد الأصول الرئيسية التابعة لشركة الدار العقارية في المدينة، ومن المقرر استكماله خلال العام الجاري، حيث ستضيف أعمال التوسعة 33 ألف متر مربع من مساحات التجزئة والترفيه والمطاعم ليصل إجمالي المساحة الإجمالية للجيمي مول إلى 76 ألف متر مربع.