دبي للاستثمار دعمت 49 مبادرة خلال 2017 احتفالاً بـ ’عام الخير في الإمارات‘

دبي للاستثمار دعمت 49 مبادرة خلال 2017 احتفالاً بـ ’عام الخير في الإمارات‘

أعلنت دبي للاستثمار، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية، والمدرجة في سوق دبي المالي، أنها دعمت 49 مبادرة خلال العام 2017 تماشياً مع قيم ومحاور "عام الخير في الإمارات"، حيث تمكنت من الوصول إلى العديد من الفئات بما يعود بالخير على المجتمع.

وخلال العام المذكور، قدمت الشركة الدعم للمؤسسات الاجتماعية والبرامج المجتمعية في مجالات التعليم والرعاية الصحية والرياضة والاستدامة، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى مساعدة أصحاب الهمم ضمن تلك الجهود الشاملة. ودعمت دبي للاستثمار أيضاً عدداً من البرامج البيئية، وشاركت فيها.

وفي إطار "عام الخير"، قدمت دبي للاستثمار دعمها للأطفال المحتاجين، والفعاليات لأصحاب الهمم من المكفوفين، ووفرت الملابس للأيتام، والفصول الدراسية للأطفال المصابين بالتوحد، والمواد العلاجية للأطفال الذين يعانون صعوبات التعلم، ووفرت فرص العلاج للفقراء، فضلاً عن مساهمات خيرية أخرى.

وقال عبد العزيز بن يعقوب السركال، مدير عام دبي للاستثمار: "بالتناغم مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية والتزامنا تجاه مجتمعنا، فقد كان تركيز دبي للاستثمار موجهاً على مبادرات رئيسية، تتراوح بين الإدماج الاجتماعي والتمكين والاستدامة البيئية خلال "عام الخير". وتتطلع الشركة لمواصلة جهودها في العام الجاري 2018 من خلال مبادرة "عام زايد"، لتقديم المزيد من الدعم للبرامج الاجتماعية والمجتمعية".

ومن أبرز المبادرات التي دعمتها دبي للاستثمار خلال العام 2017، التبرع بالدم وبرامج التدريب لموظفيها وشركائها. وأطلقت الشركة ايضاً مبادرة للاستدامة، حيث قام موظفو المجموعة وأبطال الاستدامة بتحديد العديد من الأفكار لدعم الأهداف السبعة عشرة التي حددتها الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.