إيتون لإدارة الطاقة تعزز استراتيجيتها الخاصة بالاستثمار في قنوات التوزيع

أعلنت اليوم شركة إيتون، الرائدة عالمياً في مجال إدارة الطاقة، عن حزمة من التحديثات الاستراتيجية على برنامج استثمار الطاقة للشركاء، والتي تهدف الى الاستفادة من موجة النمو التي تشهدها السوق، والارتقاء بمستويات الدعم المقدمة لشركاء وقنوات التوزيع والعملاء في مراكز البيانات، إلى جانب مواصلة تعزيز الإيرادات في هذه السوق التي تمتاز بالتنافسية العالية. وتأتي هذه الخطوة كجزء من منهجية الشركة الرامية إلى تعزيز استثماراتها المتنامية التي تستهدف الشركاء من قنوات التوزيع للنهوض باستراتيجيتها الخاصة بمراكز البيانات.

وستوفر حزمة التحسينات الجديدة للشبكة الواسعة من شركاء التوزيع المزيد من الفوائد والمزايا، حيث ستتيح لهم البوابة الإلكترونية التي تم تحديثها مؤخراً، فرصة الوصول إلى مجموعة متكاملة من الأدوات الفعالة، بما فيها برامج التدريب عبر الإنترنت، ومطابقة سجلات المبيعات، وخدمة تسجيل الصفقات الجديدة. وستُمكّن هذه الموارد، إلى جانب وسائل دعم مسيرة تطوير الأعمال المقدمة من قبل شركة إيتون، الشركاء من تعزيز معدلات إنشاء الطلب وتوفير خدمات رائدة لعملائها من المستخدمين النهائيين، بالإضافة إلى رفع سقف المبيعات والأرباح.

كما ستوفر الشركة مجموعة الدورات التدريبية الخاصة بالحلول والخدمات المختلفة، ونماذج العمل، والبرامج التعليمية عبر هذه البوابة الإلكترونية، فضلاً عن تمكين الشركاء من الاستفادة من أصول إيجاد الطلب، بما فيها الحملات الترويجية الجاهزة التي من شأنها تسريع وتيرة تنفيذ المبادرات التسويقية.

ويأتي تطبيق برنامج استثمار الطاقة للشركاء ضمن عدة مستويات، حيث سيتمكن الشركاء من الوصول إلى العديد من المزايا وفقاً لمستوى كفاءتهم، وموقعهم الحالي ضمن دورة حياة الشراكة، وسيحصل الشركاء الذين سيتمكنوا من اجتياز الدورات التدريبية بنجاح على شهادة اعتماد رسمية صادرة عن شركة إيتون، تمكنهم من تعزيز خبراتهم ومهاراتهم في خدمة العملاء، وتحديد فرص المبيعات المحتملة. بالإضافة إلى ذلك، ستواصل الشركة تطوير منهجها التدريبي باستمرار، ما يتيح للشركات الموردة إمكانية رفع سوية مهاراتهم، وتعزيز القيمة المقدمة لعملائهم.

وتأتي هذه الجهود الرامية إلى رفع سقف الاستثمار والدعم اللذان توفرهما شركة إيتون لتؤكد على مدى التزامها تجاه شركائها من قنوات التوزيع على المدى الطويل، وفقاً لما صرح به كريم ريفاس، المدير الإقليمي لقنوات التوزيع في الشرق الأوسط لدى شركة إيتون، حيث قال: "في ظل عصر التحولات الرقمية الذي نشهده حالياً، أصبحت المؤسسات أكثر اعتماداً على نظمها وبنيتها التحتية الخاصة بتقنية المعلومات من أي وقت مضى، إلا أن مسألة اعتمادية وتوافرية الطاقة باتت تشكل مصدر قلق كبير، فهم يدركون مدى أهمية توفير الحماية الكافية لأنفسهم ضد ارتفاع معدل استهلاك الطاقة، أو انقطاعها، وفي نفس الوقت الحفاظ على تكاليفها تحت السيطرة، والحد من أثرها المنعكس على البيئة. وتعد إيتون من الشركات الرائدة والسباقة في توفير الحلول القادرة على حماية الأنظمة الحيوية، فنحن نعتمد بشكل كامل على شركائنا من أجل نشر وتوفير منتجاتنا، إلى جانب تكييفها بما يتلاءم مع بيئة ومتطلبات العملاء".

وتابع كريم ريفاس حديثه: "تؤكد استراتيجية تعزيز الاستثمار في قنوات التوزيع التي تنتهجها شركة إيتون على مدى التزامها وعملها المتواصل من أجل ضمان حصول شركائها على أفضل مستويات الدعم والتمكين والتوجيه، والأهم من ذلك الوصول السريع والسهل والمباشر لمصادر المعلومات والتمويل. وفي ظل هذه البيئة التنافسية التي تعيشها الأسواق، تدرك الشركة بأن تعزيز استثماراتها في شبكة شركائها هو المسار الأفضل لجني أعلى العوائد لصالح عملائنا، وشركائنا، وأعمالنا".

بدوره، قال نيكولاس أرغيريدس، رئيس المبيعات ونائب المدير العام لدى شركة مايندوير: "تعتبر الإدارة الفعالة والمرشدة للطاقة عاملاً حيوياً وضرورياً لجميع عمليات نشر تقنية المعلومات الهامة في يومنا الراهن، بدءاً من أكبر مراكز البيانات وصولاً إلى أصغر مجموعة من السيرفرات. وتحظى شركة إيتون بسمعة ومكانة كبيرة وموثوقة على امتداد القطاع، فهي تعد من الشركات الموردة الاستراتيجية الرئيسية بالنسبة لشركة مايندوير في كل من الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والكويت، كما أن فرصة الوصول إلى هذه الحزمة الغنية والجديدة من المزايا والفوائد التي يوفرها برنامج استثمار الطاقة للشركاء تتيح لشركة إيتون إمكانية توفير آليات دعم إضافية لمسيرة تطوير أعمال شركائها، إلى جانب تقديم الدعم اللازم الذي يحتاجونه من أجل الاستفادة بأقصى درجة ممكنة من كل فرصة متاحة لتنمية وتطوير مبيعاتهم".