’ماج للتطوير‘ تتوقع تسليم ’ماج 5 بوليفارد‘ قبل أشهر من الموعد المحدد

’ماج للتطوير‘ تتوقع تسليم ’ماج 5 بوليفارد‘ قبل أشهر من الموعد المحدد

أعلنت ’ماج للتطوير‘، التابعة لمجموعة ماج، أنها ستتمكن من تسليم مشروعها ’ماج 5 بوليفارد‘ قبل الموعد المتوقع، مع تقدم أعمال البناء بوتيرة متسارعة قبل الجدول الزمني المحدد للمشروع. وكان من المقرر تسليم المرحلة الأولى من هذا المشروع الذي ينتمي إلى فئة منازل القيمة المثالية في دبي الجنوب خلال الربع الأخير من العام الجاري 2018، لكن الشركة تتوقع الآن أن يكون موعد التسليم بنهاية الربع الثاني 2018.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: "تحت قسم "ماج أوف فاليو" الذي تم تأسيسه لريادة بناء منازل القيمة المثالية، نفخر بتجاوز توقعات عملائنا من خلال تسليم ’ماج 5 بوليفارد‘ في وقت سابق للموعد المحدد. وتم تصميم المشروع لإتاحة الفرصة أمام أصحاب الدخل المتوسط للاستفادة بطريقة أفضل من أموالهم في السوق العقاري، والاستثمار في منازل القيمة المثالية في واحد من أفضل المشاريع في منطقة دبي الجنوب. ومن خلال الجمع بين هذا الموقع الاستراتيجي والمرافق الرائعة في مجمع حديث ومتكامل تماماً، يقدم المشروع للسكان نمط حياة جديداً كلياً من ماج".

وتشتمل المرحلة الأولى من ’ماج 5 بوليفارد‘ على ستة مبانٍ ستوفر مجتمعة 528 وحدة تتراوح بين 72 استوديو، و 324 شقة من غرفة واحدة، و 120 شقة من غرفتين، و 12 شقة من ثلاث غرف. وستوفر المرحلة الثانية التي تسمى "ماج 5" سبعة مبانٍ أخرى من المقرر إنجازها في الربع الثاني من العام المقبل 2019.

وسيوفر المجمع السكني البالغة كلفته 800 مليون درهم العديد من الامتيازات المعيشية الفريدة، بما في ذلك سهولة الحركة مشياً على الأقدام طوال ساعات الليل والنهار داخل المشروع المنتشر على مساحة تزيد على 800 ألف قدم مربع من الأراضي في الحزام الأخضر بدبي. ويقع المشروع أيضاً على مقربة من المدارس والمكاتب والمستشفيات، مع توفير كافة سبل الراحة، فضلاً عن التصميم الأنيق وسط المناظر الطبيعية الخلابة، مع وجود حمام للسباحة ومضمار للجري وحدائق كثيرة، وعدد من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق والمساحات الترفيهية، ومناطق مخصصة للأطفال، ومركز للأنشطة المجتمعية. وتكون معظم الشقق في المشروع مزودة بشرفات، ونظراً لامتداده على مساحة واسعة ستكون مواقف السيارات متوافرة بسهولة.

واختتم طلال القداح حديثه بالقول: "في نهاية عام 2017، قمنا بطرح هوية جديدة للشركة، وشرعنا في رحلتنا الجديدة للتطوير مع تقديم وعد جديد لعملائنا، وهو: تطلع للأكثر. ويسرنا أن نفي بهذا الوعد قريباً في العام الجديد، حيث أنه يحدد معالم استراتيجيتنا المستمرة التي نتخذ من خلالها العميل كمحور اهتماماتنا وعملياتنا في القطاع العقاري".