مجموعة جميرا تطلق علامة فندقية جديدة تحمل اسم ‘زعبيل هاوس من جميرا‘

مجموعة جميرا تطلق علامة فندقية جديدة تحمل اسم ‘زعبيل هاوس من جميرا‘

أعلنت اليوم مجموعة جميرا، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عن اطلاق ‘زعبيل هاوس من جميرا‘ العلامة الفندقية الثانية تحت مظلة مجموعة جميرا التي تدير العلامة الفندقية الرائدة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة والتي تميزت بشعارها ‘جميرا – اختلافٌ متميز‘.

صممت ‘زعبيل هاوس من جميرا‘ تجاوباً مع التوجه المستمر والمتنامي في عالم السياحة للاستكشاف وإثراء تجارب السفر. ستلبي العلامة الجديدة تطلعات هذه الشريحة المتزايدة من المسافرين ممن لديهم الفضول لاكتشاف كل ما هو جديد في الوجهة المتواجدين فيها والبحث عن تجارب فريدة من نوعها تشكل الفنادق الراقية جزءاً أساسياً منها.

في أعقاب توقيعها لخمس اتفاقيات لإدارة فنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، وعدة اتفاقيات أخرى قيد المناقشة، تسعى مجموعة جميرا إلى تكوين تشكيلة من الفنادق المختارة بعناية لتحمل علامة ‘زعبيل هاوس من جميرا‘ التي تتميز بمفهوم خاص يتسم بالرقي والبساطة في أناقة التصميم وسهولة الخدمة ويشكل الموقع الاستراتيجي في أبرز أحياء المدينة وأكثرها تشويقاً وجاذبية الجوهر الأساسي لمفهومها. ستوفر فنادق ‘زعبيل هاوس من جميرا‘ خدمات الضيافة الأساسية بأسلوب متجدد مع إضافات متميزة وغير متوقعة في أجواء تجمع بين الرقي والبساطة. تستهدف العلامة الجديدة المسافرين بقصد العمل أو السياحة، الباحثين عن مركز حيوي لهم للانطلاق منه واكتشاف المدينة المتواجدين فيها والعودة إليه والاستمتاع بالراحة التامة فيه.

يرتكز نموذج التصميم المتبع في فنادق ‘زعبيل هاوس من جميرا‘ على التفرد والانسجام التام مع الأحياء المحيطة ويحد من التوحيد في التصميم المعماري، ولكن سيجمع بين الرقي والبساطة من خلال العديد من السمات المشتركة التي ستحافظ على ترسيخ وبناء سمعة العلامة التجارية تبعاً لمقياس الكفاءة في جودة الخدمة التي ستوفرها. وعلى الرغم من أنها علامة راقية إلا أنها لن تندرج ضمن تصنيف فندقي محدد. ويجسد هذا التباين عنصراً جوهرياً في رؤية العلامة التجارية ومفهوم التصميم الذي تطبقه، ويحاكي شخصيات الضيوف الذين تستهدفهم ‘زعبيل هاوس‘ بأذواقهم الفريدة وعشقهم للسفر والمغامرات والتفاعل الاجتماعي أو الراحة والاسترخاء.

وقال مارك داردين رئيس العمليات لمجموعة جميرا: "يعد اطلاق علامة زعبيل هاوس من جميرا خطوة هامة في مسار التوسع الاستراتيجي الذي نسعى إلى تحقيقه وهي فرصة لمجموعة جميرا للوصول إلى مناطق ووجهات جديدة. إن علامة زعبيل هاوس من جميرا هي للمسافرين الراغبين بالاستمتاع بخدماتنا الرائدة والضيافة العالمية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في أجواء أكثر راحة وبساطة. تتمتع العلامة بجاذبية عالية ونحن على ثقة بأنها ستنال رضى المستثمرين والضيوف نظراً لقوتها التجارية وتجاربها الفريدة من نوعها، عدا عن الدعم المتوفر لها لكونها علامة تابعة لعائلة جميرا ".

ستسقطب زعبيل هاوس من جميرا المسافرين الشغوفين ممن لديهم الجرأة على اكتشاف الأماكن الأقل شهرة في أحياء المدن وكأنهم من أهلها المحليين أو اكتشاف وجه آخر للمدينة التي يألفونها والإقامة بفندق راقٍ يكون نقطة الانطلاق الحيوية لاكتشاف المزيد والانغماس مع الوجهة المتواجدين فيها. كل فندق ينتمي للعلامة الجديدة سينفرد بـسعر خاص وخدمات متميزة مع الاهتمام العالي بالتصميم بما يتلائم مع طابع المكان‘.

وعلى الرغم من أن ‘زعبيل هاوس من جميرا‘ هي علامة تجارية قائمة بذاتها ومستقلة، إلا أن ضيوفها سيستفيدون من الرابط الذي يجمعها مع جميرا والذي سيضمن لهم الجودة العالية والالتزام بتوفير خدمات متميزة. ومن الجدير ذكره أن مجموعة جميرا تدير حالياً 19 فندقاً تحت علامة جميرا في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.