كشف النقاب عن حل للتصوير التَّشخيصي الطبي ’ ICARE+‘ للتنظير الرحمي خلال معرض الصحة العربي 2018  

 من خلال مشاركتها الأولى في معرض الصحة العربي تعرض شركة DELMONT IMAGING   الناشئة منتج ICARE+  وهو نظام مضغوط ومبتكر يُستخدم للتنظير الرحمي عالي الوضوح في كل من المكاتب وغرف الفحص. ويمكن استخدام تطبيق IMAGYN الذي يتم تحميله على جهاز iPad Pro لإدخال التقارير التشغيلية من خلال نقرات معدودة، ثم تخزينها في السحابة الحاسوبية مما يجعلها في المتناول أي كان المكان.  

ويشمل منتج ICARE+ القائم حول منتجات أبل، كاميرا عالية الوضوح، ومصدر ضوئي LED، iPad Pro "12.9 مع تطبيق إيماجين IMAGYN المُثبت به، بالإضافة إلى جهاز مراقبة طبي (monitor) 22" لعرض الفحوصات بنسبة امتداد تعادل"16:9 فضلاً عن عربة ترولي مدمجة لدعم العدة بكاملها.

جودة عالية وبسيطة وفعالة

ان كل من الكاميرا و المصدر الضوئي مركبان في وحدة واحدة وذلك للحد من التكلفة وتقليل الحجم. كما تستخدم الكاميرا جهاز استشعار CMOS عالي الوضوح بأكثر من 2 مليون بكسل، ويستخدم المصدر الضوئي تكنولوجيا LED ويمكنه أيضاً توليد ضوء قوي بشكل استثنائي يفوق قدرة مصدر Xenon 180 واط.

يعرض ICARE+   صور عالية الوضوح على شاشة مراقبة طبية"22 ويمكنه بثها من منفذ الواي فاي الموجود به. كما يأتي هذا المنتج بوحدة ذاكرة فلاشيه يمكنها أن تحفظ ساعات طويلة من الفيديوهات عالية الوضوح. ان تطبيق IMAGYN الذي يسبق تثبيته على

iPad Pro ”12.9- سهل الاستخدام مثل الهاتف الذكي. فهو يتيح لك فرصة إنشاء ومشاهدة وإدارة سجلات المرضى بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة بث الفيديوهات على iPad Pro والممكن توجيهه نحو المريض.   

يساعدك IMAGYN بالدخول على التقرير التشغيلي من خلال نقرات معدودة. كما يسمح مُرقم أبل بتسهيل إضافة التعليقات على الرسوم البيانية التشريحية وتكملة الصور التي التُقطَت في أثناء الفحص. وتتصف المعلومات التي يتم مشاركتها مع المرضى أو الزملاء بجودة عالية جدا. فيتزامن التطبيق مع السحابة الحاسوبية لتمكين الوصول إلى المعلومات في جميع الأوقات-بغض النظر عن الموقع والجهاز المُستخدم- سواء كان جهاز كمبيوتر أو حاسوب لوحي أو حتى الهاتف الذكي. 

 

وقد صرح رئيس مجلس إدارة DELMONT IMAGING   السيد بيير مونتيوو قائلاً: "نحن فخورون بالمشاركة في معرض الصحة العربي لأول مرة؛ وواثقون أننا سنواصل المشاركة لمرات عديدة قادمة. فسنأتي إلى دبي حاملون منتجات مبتكرة وفعالة لاقت نجاحاً كبيراً في أوربا. ومن المؤكد أنها ستلقى رواجاً كبيراً لدى أطباء أمراض النساء في المنطقة. الشيء الوحيد المتبقي هو تحديد الشريك الذي سنتعاون معه في كل دولة على حدة".

كما قامت شركة DELMONT IMAGING   مؤخراً بعرض منتجاتها في برشلونة وهلسنكي وبروكسل وستافنجر وسوتشي ودوسلدورف وموسكو وأمستردام، وكذلك بجميع المعارض الكبرى المتخصصة في طب النساء بفرنسا (SCGP، AFIB، D.Dargent، CNGOF). كما ستشارك بالجناح الفرنسي بمعرض الصحة العربي في دبي من 29 يناير إلى 1 فبراير 2018 من أجل التواصل مع موزعي الأجهزة الطبية بسوق أمراض النساء.