إيزي سمب: أحدث جهاز لمعالجة الآلام واستعادة الصحة خلال مرحلة ما بعد الولادة

تم عرض جهاز إيزي سمب مسبقاً كنموذج أولي خلال فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي 2017. واليوم أصبحت النسخة النهائية من جهاز إيزي سمب جاهزة حيث يرتكز ابتكاره على وحدات استشعار متطورة وعلى مجال نبضات كهرومغناطيسية في إطار بروتوكولات تشغيل فريدة وحصرية. ويتيح هذا الحل المتطور - الذي لا يحتاج لاستخدام الأيدي - بقاء المريض مرتدياً لملابسه أثناء المعالجة كما يتضمن مؤشرات جديدة خاصة بمرحلة ما بعد الولادة (مرحلة النفاس) مما يضمن توفير رعاية صحية بأعلى جودة.

فمن خلال وضع وحدات الاستشعار على المنطقة المصابة، تقوم الإشارات الكهرومغناطيسية الصادرة على هيئة نبضات بتعجيل عملية تبادل الأيونات بغشاء البلازما مع استعادة القدرة الكهربائية للغشاء الذي يعاني من خلل. إلى جانب ذلك يتمتع المجال الكهرومغناطيسي بالقدرة على اختراق النسيج بعمق وعلى تنشيط الدورة الدموية في الشعيرات.
ويتميز الجهاز ببقاء المريض مرتدياً لملابسه أثناء المعالجة كما يضمن توفير شعور فوري بالراحة بشكل دائم.

جدير بالذكر أنه يتم تحديد البرامج وفقاً للمؤشرات العلاجية حيث يستغرق البرنامج حوالي عشرين دقيقة. وهناك نظام مسح أوتوماتيك مبتكر بترددات متنوعة مما يضمن للمعالجة اليومية تحقيق نتائج سريعة وواضحة. إذ يتم تقليل الآلم من أول جلسة مع ضمان استمرارية هذا الشعور. وبالتالي بالنسبة للمؤشرات المبتكرة الخاصة بمرحلة ما بعد الولادة، يكفي إجراء جلسة أو جلستين للتخلص من الآلم ومعالجة الجرح الخاص بتوسيع المهبل وعلاج أي جرح أو جرح العملية القيصرية فضلا عن تقليل التجمعات الدموية أو احتباس السوائل (الاستسقاء) الذي قد يعرقل عملية الشفاء.

ويعد إيزي سمب جهازاً فعالاً لما يتمتع به من خواص عدة ألا وهي تسكين للآلام ومضاد للاتهابات والشفاء وتجديد الخلايا وتحقيق استرخاء للعضلات مع الشعور بالراحة.
ومن يوصى باستخدام جهاز إيزي سمب لمعالجة الآلام والتجمعات الدموية والتهابات المفاصل والتواءات المفاصل والكدمات والتهابات الأوتار واحتباس السوائل والشروخ إلى جانب توفير استرخاء للعقد العضلية وعلاج الجروح وتحقيق استرخاء للأعصاب.

تم تأسيس شركة إيزي ميديكال عام 1996 وهي تشتهر بكونها جهة فرنسية رائدة متخصصة في مجال تصميم وتصنيع وتسويق أجهزة طبية متطورة فاخرة لخدمة عمليات إعادة تأهيل منطقة الحوض والأعضاء التناسلية.

هذا وتسعى شركة إيزي ميديكال للتوسع في توزيع منتجاتها بمنطقة دول الخليج وذلك من خلال موزعين معتمدين في المستشفيات. ويتعين على هؤلاء الموزعين إجراء عمليات التسويق في بلدانهم بشكل فائق التنظيم إلى جانب البحث عن أقسام المستشفيات والعيادات الخاصة التي يلبي جهاز إيزي سمب احتياجاتهم.

ويمكن لقطاع كبير متنوع من أقسام المستشفيات الاستفادة من حل إيزي سمب مثل أقسام الأمومة وأمراض المستقيم والجهاز البولي والنسا والتوليد وإعادة التأهيل والعلاج الطبيعي إلى جانب مراكز معالجة الآلام وأمراض العظام.

وأخيراً ستقوم شركة إيزي ميديكال في الفترة من 29 يناير وحتى الأول من فبراير 2018 بعرض منتجاتها في الجناح الفرنسي المشارك بفعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي بدبي (منصة رقم Z2E39).