’إلينغتون‘ تدعم مبادرة ’دائرة الأراضي والأملاك‘ لاستقطاب الاستثمارات في القطاع العقاري

حضر كل من روبرت بوث، العضو المنتدب، وإيلي نعمان، مدير المبيعات والتسويق في "إلينغتون العقارية" الحدث الخاص بإطلاق مبادرة ’دائرة الأراضي والأملاك‘ في دبي لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية إلى القطاع العقاري في الإمارة.

وأقيم المؤتمر الصحفي بحضور سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي؛ وسعادة ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام، ورئيسة مركز تشجيع الاستثمار العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

ولدى السوق العقارية في دبي خطة طموحة لاجتذاب المستثمرين العالميين في عدد من أهم الأسواق المورّدة مثل الهند والصين وروسيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، وتحظى هذه الخطط بدعم وإشراف دائرة الأراضي والأملاك ونخبة من أبرز الشركات العقارية التي تتخذ من دبي مقراً لها، بما في ذلك "إلينغنون العقارية".

وكان العام الماضي قد شهد نشاطاً استثمارياً كبيراً ولا سيما من قبل المستثمرين العرب والصينيين في قطاع التملك الحر، في حين شكل المستثمرون من الهند ثاني أكبر شريحة من المشترين بإجمالي 15.6 مليار درهم، في حين بلغت قيمة المشتريات العقارية من قبل المواطنين الإماراتيين 25.3 مليار درهم.