تي بي- لينك الشرق الأوسط وأفريقيا تنظم برنامج شهادة شركاء الشبكة لشركاء منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة المعتمدين

أعلنت شركة ’تي بي-لينك‘ تكنولوجيز‘ المحدودة، المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN، عن تنظيم النسخة الثانية من برنامج شهادات شركاء شبكة ’تي بي-لينك‘ ("تي بي إن إيه" لشركائها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقوم ’تي بي–لينك‘ بتنظيم برنامج "تي بي إن إيه" في فندق "هوليداي إن" بدبي، في 29 يناير، لشركاء منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وصُمّم برنامجا شركاء شبكة ’تي بي-لينك‘ (تي بي إن إيه) وأخصائيو شبكة ’تي بي-لينك‘ ("تي بي إن بي) لمساعدة وتثقيف أخصائيي الشبكات بمنحهم المفاهيم المتقدمة للشبكات والاتصالات اللاسلكية، وتأهيلهم لبرنامج الشهادات لتزويدهم بأحدث المهارات والأدوات وأفضل الممارسات التي ستمكنهم من بناء وتعزيز الربط بين الحلول التكنولوجية واحتياجات الأعمال. كما سيساعد برنامج "تي بي إن إيه" الفنيين وموظفي المبيعات العاملين في مجال معدات وأجهزة الشبكات، الذين اكتسبوا خبرة واسعة في مجال الشبكات، من الفنيين وموظفي المبيعات العاملين لدى وكالات وشركاء ’تي بي–لينك‘.

وأشار المزود الرائد إلى أن نتائج النسخة الأولى من برنامج التدريب الشهادات كانت مبهرة، إذ عمد الشركاء الحاصلون على شهادات "تي بي إن إيه" إلى تطبيق حلول واستراتيجيات منتجات الشركات صغيرة ومتوسطة في مشاريع قيد التنفيذ وأخرى جديدة. وتتوقع ’تي بي–لينك‘ نتائج أفضل من المجموعة الجديدة من المشاركين في برنامج شهادة "تي بي إن إيه".

وقال السيد لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة ’تي بي-لينك‘ الشرق الأوسط وأفريقيا معلقاً: "مع تزايد الطلب على حلول الشركات الصغيرة والمتوسطة، سعينا إلى تعزيز تطورنا في قطاعات الضيافة والتعليم والشركات. وسنقدم لشركائنا في مجال تكامل الأنظمة الأدوات والموارد التي تضمن حصولهم على التدريب والاعتمادات اللازمة لتنفيذ عروضنا المقدمة في مجال الشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق. ويعتبر ذلك أمراً بالغ الأهمية لتنمية حصتنا في هذا القطاع من السوق".