’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘ تزود مستشفى ’كينغز كوليدج لندن‘ بأحدث حلول التصوير بالأشعة

أعلنت ’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘ عن عزمها تزويد قسم الأشعة في مستشفى ’كينغز كوليدج لندن‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة بأحدث معدات التصوير بالأشعة. ومن المقرر أن يتم افتتاح هذا المستشفى المتطور خلال العام الحالي، وهو مشروع مشترك بين مجموعة "الطاير" و"دبي للاستثمار" ومجموعة "أشمور" بقيمة 200 مليون دولار (734 مليون درهم إماراتي).

ويقع المستشفى ضمن "دبي هيلز استيت"، المشروع العصري المتكامل في قلب المدينة، ومن المقرر افتتاحه خلال الربع الأول من عام 2019. وستزود ’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘ المستشفى ذي التخصصات الفائقة بمجموعة واسعة من أجهزة التشخيص التي من شأنها تحسين النتائج بالنسبة للمرضى وتقديم تجربة علاجية أفضل لهم.

وتضم الحلول التي سيتم تزويد مستشفى ’كينغز كوليدج لندن‘ بها تقنية التصوير المقطعي بالكمبيوتر Revolution HD التي تضمن صوراً عالية الدقة وبمستويات إشعاع أقل مما يساعد الأطباء في تشخيص الأمراض بسرعة أكبر وفي مراحلها الأولى، وجهاز SIGNA™ Artist الذي يعتبر من أحدث أجهزة "جنرال إلكتريك" للتصوير بتقنية الرنين المغناطيسي من طراز 1.5T حتى الآن ويتيح إجراء عمليات المسح الفائق بسرعة ودقة مذهلتين وبضجيج أقل، وجهاز Connexity للتصوير الشعاعي القابل للتحكم به عن بعد والمزود بطاولة درجة ميلانها 90/90 ومدعمة من جهة واحدة مع إمكانية تعديل ارتفاعها، مما يتيح حرية الحركة وتوجيه الأشعة السينية بحسب وضعية المريض، وأنظمة الأشعة مثل DiscveryXR656 Plus للتصوير الرقمي المتطور والمساعدة في تلبية الاحتياجات السريرية المعقدة، ونظام الأشعة السينية المتحرك OptimaTM XR220amx الذي يسمح بإجراء فحص بالأشعة السينية الرقمية في نقطة الرعاية الطبية، وجهاز Senographe Pristina، وهو جهاز متطور في مجال فحص سرطان الثدي تم تصميمه بحيث يحد من الانزعاج والقلق والألم المصاحب لعمليات التصوير الطبي التقليدية للثدي.

وبهذه المناسبة، قال ديفيد مزهر، مدير عام ’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘ في الشرق الأوسط: "يقوم مستقبل الرعاية الصحية على مبادئ السرعة والبساطة والحلول الاقتصادية التي تضمن نتائج ملموسة للمرضى والمزودين على حد سواء.

ولدى ’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘ خبرة واسعة في توفير الحلول الطبية لمستشفيات القطاعين العام والخاص في المنطقة وتقديم التقنيات المتطورة التي يحتاجها الأطباء للتركيز على أكثر العناصر أهمية: تقديم أفضل مستويات العناية بالمرضى. ونحن فخورون بالتعاون مع مستشفى ’كينغر كوليدج‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة للعمل معاً نحو تحقيق هذه الأهداف".

ومن جانبه، قال نيل باكلي، الرئيس التنفيذي لمستشفى ’كينغز كوليدج لندن‘ في الإمارات: "يستند مستشفى ’كينغز كوليدج لندن‘ إلى ممارسات الرعاية الصحية الشفافة والقائمة على الأدلة من أجل تعزيز نسبة نجاح العلاج للمرضى، وتقليل احتمال حدوث أي مضاعفات، أو الاضطرار إلى القيام بإجراءات تصحيحية. ومن الضروري تزويد المستشفى بأحدث التقنيات التشخيصية المتاحة لأجل توفير رعاية طبية دقيقة وقائمة على الأدلة".

وتدعم أجهزة "جنرال إلكتريك للرعاية الطبية" مساعي مستشفى ’كينغز كوليدج لندن‘ الرامية إلى توفير الخبرات العالمية الرائدة، وأفضل خدمات الرعاية الصحية البريطانية القائمة على الأدلة، على يد مجموعة من أبرز الخبراء الذين سيكون بعضهم جزءاً من برنامج الأطباء الزائرين من كلية "كينغز" بلندن، والذين يحملون معهم أحدث الحلول العلاج الطبي والابتكارات إلى دول الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يفتتح المستشفى وحدة لزراعة الكبد ستوفر خدماتها للمرضى من داخل المنطقة وخارجها، فضلاً عن توفير اختصاصات في طب الأطفال، والسكري، وأمراض الغدد الصماء، والتوليد، والأمراض النسائية.

 

ومن المقرر عرض مجموعة حلول الأشعة المتطورة من ’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘ وغيرها من الأجهزة الرقمية الأخرى في جناح الشركة ضمن "معرض ومؤتمر الصحّة العربي 2018"  المستمر لغاية 1 فبراير في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض".