ماج للتطوير تعلن عن تعيين مقاول لمشروعها ’ماج 230‘ بعقد قيمته 300 مليون درهم

أعلنت ماج للتطوير، التابعة لمجموعة ماج، أن الأعمال تسير وفق الخطط الموضوعة في مشروع ’ماج 230‘، حيث تم تعيين شركة "سيدكو للمقاولات العامة" كمقاول رئيسي للمشروع بعقد قيمته 300 مليون درهم. ومن المقرر إنجاز المشروع في الوقت المحدد، أي في الربع الأخير من العام 2019، لاسيما وانه تم إنجاز 23% من المشروع، ما يعكس نهج التطوير الدقيق في ماج، للتسليم في المواعيد المحددة.

وتمكنت "سيدكو للمقاولات العامة" من الوصول إلى مرحلة مهمة من أعمال البناء في مشروع ’ماج 230‘، وذلك بعد أن تمكنت من استكمال الأعمال الخرسانية للأساسات، وبدء البناء على الأعمدة، وعملت ثماني مضخات للخرسانة ليل نهار لمدة ثلاثة أيام لتحقيق هذا التقدم.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: "إننا في ماج للتطوير ملتزمون بإنجاز مشاريعنا في الأوقات المحددة، وتسليمها بمستويات عالية من الجودة الاستثنائية للوفاء بوعودنا لجميع عملائنا، ولا نشعر بالراحة إلا عند تسليم المفاتيح، لذا فإن كل ما نقوم به موجه نحو الوصول إلى تلك اللحظة المهمة وفق خطة عمل واضحة ومدروسة بعناية. ويسعدنا مواصلة العمل في هذاالمشروع البارز بالاشتراك مع شركة كبيرة للمقاولات".

ويعد ’ماج 230‘ أحد المعالم السكنية المرموقة التي سيتم تطويرها في قلب ’دبي لاند‘.

وبالإضافة إلى كونه أحد المكونات الرئيسية من المخطط الرئيسي لمشروع ’سيتي أوف أرابيا‘، فقد تم تصميمه ليكون مجمعاً مستقلاً بذاته، مع إمكانية الوصول بسهولة إلى نظام المترو الجديد، حيث يوفر للمستأجرين المحتملين 595 شقة فاخرة.

ويقع هذا المشروع على شارع الشيخ محمد بن زايد، ولا يبعد سوى 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، و 12 دقيقة من داون تاون دبي.