Channel 4 FM تحتفي بمرور 20 عاماً على بدء انطلاقتها كأول راديو ناطق بالإنكليزية في الإمارات

كشفت راديو Channel 4 FM، المحطة الإذاعية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة عن انضمام المذيعين الشابين جاكوب كامينجز ونيمي ميهتا لتقديم البرنامج الشهير ’ويك أب يو إيه إي! ويذ جاكوب آند نيمي‘ (Wake Up UAE! With Jacob and Nimi) طوال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة 6 ولغاية 10 صباحاً على إذاعة 104.8 Channel 4 FM.

وتأتي هذه الخطوة احتفالاً بمرور 20 عاماً على بدء عمل الإذاعة المرموقة في الإمارات العربية المتحدة، لتضمّ إلى فريق عملها اثنين من أفضل الأصوات الإذاعية من جيل الألفية ضمن برنامجها الصباحي الرائد.

ويعد جاكوب كامينجز الذي يبلغ من العمر 19 عاماً أصغر مقدم إذاعي يعمل في برنامجٍ صباحي خلال فترة الذورة في الإمارات العربية المتحدة، حيث نجح المذيع الشاب في وقتٍ سابق بجذب الانتباه كأحد المواهب البارزة في مجال الإذاعة.

وبدأ كامينجز العمل في الراديو في الـ 13 من عمره ليكون من أفضل الأصوات الجديدة في ’راديو توداي‘ الأسترالية لعام 2016، فضلاً عن اختياره كأفضل شخصية إذاعية جديدة في أستراليا خلال عام 2016. كما ترافقه في التقديم لاعبة التنس العالمية ومقدمة البرامج السابقة في محطة ’إم تي في‘ البريطانية نيمي ميهتا البالغة من العمر 26 عاماً. وقد استهل الثنائي الشاب مرحلةً جديدة في مسيرة عمل المحطة الإذاعية، ليتمكنوا من خلالها من استقطاب الشريحة العمرية الشابة.

وحول هذا الموضوع صرّحت هيلين سويتلاند، مساعدة مدير البرامج في إذاعة 104.8 Channel 4 FM: "تعتبر Channel 4 FM أقدم محطة إذاعية ناطقة باللغة الإنكليزية ورائدة على مستوى الدولة، تتميز بأسلوبها المبتكر على صعيد الموسيقى ومحتوى البرامج التي تقدمها لأكثر من 20 عاماً. ومع التعديلات الجديدة التي طرأت على البرنامج الصباحي، تثبت Channel 4 FM مرةً جديدة بأنها الإذاعة السبّاقة بتلبية رغبات مستمعيها وتقديم كل ما هو جديد. ويقدم برنامج ’ويك أب يو إيه إي! ويذ جاكوب آند نيمي‘ اثنان من أهم المذيعين المتميزين بنظرتهما الإبداعية المشرقة للحياة، لتواصل محطة 104.8 Channel 4 FM ترسيخ التزامها بتقديم برامج تواكب المواضيع الرائجة والمتداولة في أرجاء الإمارات العربية المتحدة".