ملتقى فوربس الشرق الأوسط للرعاية الصحية الأول

ملتقى فوربس الشرق الأوسط للرعاية الصحية الأول

تستعد فوربس الشرق الأوسط لإقامة ملتقى فوربس الشرق الأوسط للرعاية الصحية "Forbes Middle East HealthCare Event"، لتسليط الضوء على أبرز التطورات الحاصلة في قطاع الرعاية الصحية، بحضور نخبة من صناع القرار للشركات والمؤسسات العامة والخاصة والمنظمات الصحية من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

يهدف الملتقى الذي سيعد للمرة الأولى في شهر مارس 2018، إلى إبراز التحديات التي تواجه قطاع الرعاية الصحية، وتوثيق النجاحات والإنجازات التي تمت في مؤسسات القطاع، واستعراض الخبرات وتبادل الأفكار وطرق تطبيق أفضل الممارسات في هذا المجال.

وسيشهد المتلقى جلسات نقاشية حول قضايا الطلب المتزايد على الخدمات العالية الجودة وبأسعار معقولة، ومستقبل صناعة الأدوية، بالإضافة إلى تأثير التكنولوجيا على الحياة، وذلك بمشاركة استشاريين من برايس ووترهاوس كوبرز(PwC).

وعلقت خلود العميان، رئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط قائلة:" يعد هذا أول حدث لفوربس الشرق الأوسط في قطاع الرعاية الصحية، والذي سيكشف عن سلسلة من المناقشات التي سيجريها كبار القادة والمستثمرين وصناع القرار والهيئات التنظيمية، الذين سيخوضون في عملية التحول وإعادة تعريف مستقبل هذه الصناعة".

تأتي هذه الفعالية كاستمرار لفعاليات معرض ومؤتمر الصحّة العربي لعام 2018، الذي يعقد حالياً في دبي، ويجمع المختصّين والمهتمّين في مجال الصحّة، لتبادل الخبرات والتقنيّات والمستجدّات الطارئة على عالم الصحّة والطب المعاصر. فوربس الشرق الأوسط شريك إعلامي كـ "مجلة الأعمال الرسمية" في معرض هذا العام، الذي يعد أكبر تجمع في مجال الأعمال التجاريّة المتعلّقة بالصحّة والطبابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.