نوكيا تفتتح مركز الخبرات التكنولوجية في القاهرة لتعزيز وجودها في الشرق الأوسط وأفريقيا

نوكيا تفتتح مركز الخبرات التكنولوجية في القاهرة لتعزيز وجودها في الشرق الأوسط وأفريقيا

افتتحت شركة "نوكيا" مركزا للخبرات التكنولوجية في القاهرة لتعزيز وجودها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيوفر المركز في المرحلة الأولية دعما إقليميا لخدمات الحلول المتكاملة للشبكات اللاسلكية والحلول الأساسية، فضلا عن الحلول المتنقلة المتقدمة مع التركيز بشكل خاص على تطبيقات الشبكات الكثيفة والقطاع العام والمؤسسات.

على وجه التحديد، سوف يساعد مركز نوكيا على تقديم خدمات أفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير خبراء متخصصين لديهم فهم واضح لاحتياجاتهم والحلول المناسبة لأعمالهم، مما يزيد من سوق الشركة في المنطقة.

ويضم مركز نوكيا للخبرات التكنولوجية فريق من خبراء الحلول ذوي المهارات العالية في مصر، لدعم مجموعة أعمال شبكات الجوال في نوكيا، ودعم المبيعات العالمية.
وسوف تشمل الخدمات استشارات لإدارة العطاءات والإذاعة والشبكات الأساسية الحلول والعروض، فضلا عن الحلول المتنقلة المتقدمة مع التركيز بشكل خاص على تطبيقات الشبكة الكثيفة مثل الحوسبة النقالة الحافة، الخلايا الصغيرة والشبكات اللاسلكية، والقطاع العام، والسلامة العامة والتطبيقات الخاصة بالمهمات الحرجة والشركات. كما سيساهم المركز في دعم قطاع خدمات الأعمال على مستوي نوكيا عالميا وفي تقديم عطاءات تجارية جديدة لمجموعات من الأعمال الأخرى.

وقال ياسر رمسيس رئيس مركز نوكيا للخبرات التكنولوجية: "نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات والدعم لعملائنا، وهذا المركز خطوة قوية في هذا الاتجاه ولتعزيز مجهوداتنا الكبيرة في تقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملائنا. وأيضا هو فرصه لتوفير الدعم للخبرات المحلية للعمل مع واحده من رائدي شركات التكنولوجيا عالميا. ان المركز امر ضروري لزيادة تواجدنا مع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.