إنتركونتيننتال أبوظبي يعلن عن تعيين مديراً جديداً لخدمات الغرف

كشف فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘ عن تعيين كرم المرضعة مديراً جديداً لخدمات الغرف، حيث سيتولى الإشراف على قسم الغرف وضمان تقديم تجربة مثالية للضيوف في الفندق الرائد والحائز على مجموعة من الجوائز، ضمن موقعه الرائع في قلب العاصمة أبوظبي.

ويمتلك السيد كرم المرضعة خبرة واسعة تمتد لأكثر من 14 عاماً في قطاع الضيافة، فقد بدأ العمل كمشرف خدمة الضيوف في فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘ منذ عام 2008 ليحظى من خلال ذلك بخبرة ومهارة عالية في مجال خدمة الضيوف داخل الفندق.

كما شغل العديد من المناصب الأخرى في المجال ذاته في فنادق ومنتجعات ’ستاروود‘ العالمية وفنادق ’فورسيزونز‘ وذلك قبل انضمامه إلى ’ إنتركونتيننتال أبوظبي‘ منذ 10 سنوات تقريباً.

وسيتولى المرضعة مسؤولية إدارة قسم الغرف إلى جانب الإشراف على العديد من الأقسام الأخرى داخل الفندق مثل قسم الترفيه والاسترخاء ومرسى الفندق وقسم التدبير الفندقي، بالإضافة إلى مكتب الاستقبال وقسم الصحة والسلامة وذلك من خلال إدارته لفريق عمل يضم 216 عضواً. هذا وقد حاز كرم المرضعة على جائزة "مدير السنة" تقديراً لعمله المتميز والناجح ضمن فنادق ومنتجعات ’إنتركونتيننتال‘ خلال عامي 2015-2016.

وفي هذا الصدد صرّح السيد إيفور بريستوود، المدير العام لفندق ’إنتركوننتيال أبوظبي‘: "إنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن تعيين كرم المرضعة في منصب مدير لخدمات الغرف في فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘، حيث نرى بأن خبرته الواسعة في الفندق وفي المنطقة عموماً ستسهم بشكل كبير في ترسيخ مكانة وصورة الفندق كمعلم من معالم الرفاهية وتعزيز تجربة الضيوف بشكل عام، كما أننا على ثقة بأن السيد كرم المرضعة سيلعب دوراً بارزاً في ترسيخ علاقتنا القوية مع الضيوف، إلى جانب الإشراف على خدمات الغرف وتأدية مهامه على أكمل وجه".

وبدوره علّق المرضعة بالقول: "يسعدني أن أواصل العمل في فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘ بعد مرور 10 سنوات من العمل في فنادق ومنتجعات ’إنتركونتيننتال‘ التي تعدّ علامة فندقية رائدة توفر لجميع الضيوف تجربة استثنائية مميزة إلى جانب تقديم أرقى خدمات الضيافة الفاخرة. ولذلك فإنني اتطلّع بشوق للعمل بشكل وثيق مع فريق العمل في سبيل تعزيز مكانة الفندق كوجهة بارزة في قطاع الضيافة".

وتجدر الإشارة إلى أن فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘ يعتبر معلماً مميزاً وفريداً في قلب العاصمة الإماراتية، ويقع على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة عن وسط المدينة النابض بالحياة ومركز أبوظبي الدولي للمعارض ومطار أبوظبي الدولي.