ماج للتطوير تعلن عن تعيين مقاول تدعيم الأساسات لمشروع ’ماج 318‘

أعلنت ماج للتطوير، التابعة لمجموعة ماج، أن الأعمال تسير وفق الخطط الموضوعة في مشروع ’ماج 318‘، حيث تم تعيين "الشركة الهولندية للأساسات" كمقاول تدعيم الأساسات للمشروع.

وتتقدم أعمال البناء وفق الخطة خاصة بعد حصول الشركة الهولندية على تصريح للبدء بأعمال إسناد الأساسات لإنجاز المشروع البالغة كلفته 550 مليون درهم في الوقت المحدد، أي في الربع الأخير من العام 2019، ما يعكس نهج التطوير الدقيق في ماج، للتسليم في المواعيد المحددة.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: "إننا في ماج للتطوير نعمل على ضمان راحة البال لعملائنا، من خلال اتباع جداول البناء لدينا بكل تفاصيلها. ويسرنا أن نواصل العمل في مشروع ’ماج 318‘ مع أحد أفضل المقاولين في دبي “الشركة الهولندية للأساسات" التي تساهم في تقديم معايير الجودة العالية بشكل استثنائي، مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، كما نتطلع إلى تسليم المشروع في الوقت المحدد أي الربع الأخير من العام 2019 ".

ويعتبر ’ماج 318‘ برجًا سكنيًا جديدًا يمتاز بفخامته واستخداماته المتعددة في منطقة الخليج التجاري، ويضم 439 وحدة سكنية، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق من غرفة وغرفتين مع شرفات خاصة تطل على قناة دبي المائية وداون تاون دبي، ويبعد 250 متراً من دبي مول التوسعة الجديدة و580 متراً من نافورة دبي. ولضمان بيئة معيشية متكاملة للمقيمين في المشروع، فقد تم تعزيزه بمرافق حديثة، بما في ذلك حمام السباحة والمرافق الترفيهية الخارجية، ومنطقة مخصصة للأطفال، ومركز للأنشطة الاجتماعية و18000 الف قدم من مساحات التجزئة.

ويمتاز المشروع بقربه من محطة المترو، ما يعني سهولة الوصول إلى مختلف أرجاء المدينة، كما تعتير منطقة الخليج التجاري، واحدة من الوجهات التجارية المميزة والأسرع نموًا في دبي، في حين سيكون المقيمون في المشروع على مقربة من أفضل المدارس في المدينة والمرافق الطبية، وعلى بعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب الرئيسية في وسط مدينة دبي، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول، وسيوفر لهم المشروع أيضًا سهولة الوصول إلى أي مكان في المدينة.