شركة وادي وبنك رأس الخيمة الوطني يعلنان عن شراكة حصرية

علن موقع وادي، الموقع الريادي للتسوق عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية عن شراكته الحصرية مع بنك رأس الخيمة الوطني.

جميع حاملي بطاقات الائتمان من بنك رأس الخيمة الوطني وبطاقات او بطاقات الخصم الخاصة ببنك رأس الخيمة الإسلامي، يمكنهم الاستمتاع بخصم إضافي بنسبة 10% عند استخدام بطاقات البنك عند التسوق على موقع وادي والشراء بمبلغ قدره 150 درهم إماراتي على الأقل. سيتم تطبيق الخصم تلقائيًا عندما يقوم العميل بإدخال بيانات بطاقته حيث سيتاح للعملاء فرصة الحصول على ميزة هذا العرض الخاص، حتى يوم ١٤من شهر فبراير الحالي.

يعتبر موقع وادي الأنسب للتسوق عبر الإنترنت للعملاء الذين يتطلعون إلى مجموعة كبيرة من المركات القيمة والأكثر تنافسية على الانترنت. مع توافر أكثر من 500 ألف منتج على موقع وادي.كوم، يبيع السوق مجموعة كبيرة من السلع للمستهلك على الإنترنت مثل الإلكترونيات والأزياء للرجال والنساء والأطفال ومستحضرات التجميل والعطور وأدوات المطبخ ومستلزمات المنزل والديكور والألعاب.

صرحت السيدة كانوال سارفراز، أحد مؤسسي موقع وادي قائله "إن تزويد عملائنا بتجربة تسوق متميزة وأسعار لا مثيل لها واسترداد نقدي مضمون، يحفزنا على توسيع واستمرار تركيزنا على العلامة التجارية خلال عام 2018. نشعر بسعادة بالغة للإعلان عن شراكتنا الحصرية مع بنك رأس الخيمة الوطني الذي سيقدم لعملائنا خصومات إضافية على منتجاتهم المفضلة".