شركة التطوير العقاري الرائدة إنوفيت ليفينج تطلق مشروع ’بالم كوتور ريزيدينسيس‘

أعلنت شركة ’إنوفيت ليفينج‘ للتطوير العقاري، والتي تتخذ من مدينة دبي مقرّاً لها، عن إطلاقها لمشروع ’بالم كوتور ريزيدينسيس‘ السكني الأحدث والأفخم من نوعه في منطقة جذع نخلة جميرا.

حيث تتبنّى شركة التطوير الرائدة معاييراً معاصرة تتماشى مع أساليب المعيشة الحديثة والمنتظمة التي تعتمد أناقة وبساطة التفاصيل، وترتقي بها إلى أعلى المستويات. ويضم المشروع 14 جناحاً فاخراً، يتضمن شققاً ممتدة على مساحة طابقٍ كامل مع ثلاث غرف نوم، ومنازل تاون هاوس تضم أربع غرف نوم، إلى جانب منازلٍ دوبليكس تضم خمس غرف نوم، (تتراوح مساحة كل جناح بين 5,028 إلى 10,715 قدم مربعة).

أما الشقق الملكية الفاخرة ’رويال بينهاوس‘ فتضم سبع غرف نوم (19,247 قدم مربعة)، ومنزل منفصل للضيوف مع شرفة (4,656 قدم مربعة).
تسعى ’إنوفيت ليفينج‘ للعمل على المشاريع المعنية بأنماط الحياة المعاصرة في الإمارات العربية المتحدة، حيث ترى فيها المساحة المناسبة لتجسيد أفكارها من التصاميم الهادفة واللمسات المذهلة إلى الارتقاء بأساليب المعيشة الفاخرة. كما تطمح ’إنوفيت ليفينج‘ إلى ابتكار مفاهيم فريدة ومعاصرة من خلال مزج العديد من الأفكار والتجارب.

حيث تحرص الشركة على ترسيخ مكانةٍ رائدة تجعل منها رافداً غنياً لإثراء أساليب الحياة بكل جديد، سواء فيما يخص التكنولوجيا أو عالم التصميم، من خلال القيام بشراكات تحمل نهجاً مشابهاً بهدف تجسيد رؤيتها على أرض الواقع.


وتشتمل كافة الوحدات السكنية على مساحات مفتوحة في الهواء الطلق ومزيجاً مذهلاً من الزخارف الرخامية، إلى جانب إطلالات خلابة تأسر الألباب وإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ، إضافةً إلى غرف الملابس الفسيحة وموقف خاص لركن السيارات تحت الأرض.


وبهذه المناسبة، قال كريم فهمي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ’إنوفيت ليفينج‘: "تدير ’إنوفيت ليفينج‘ محفظة غنية بالمشاريع المتنوعة في قطاعات مختلفة، كالتطوير العقاري والمطاعم والصحة وتصاميم الديكورات الداخلية وأعمال التجديد والترميم والصيانة. لقد كان النجاح حليف ’إنوفيت ليفينج‘ منذ بداية مسيرتها وحتى الآن، حيث استثمرت في العديد من المشاريع المتنوعة التي تصل قيمتها إلى أكثر من 125 مليون دولار في قطاعات مختلفة، ونعمل الآن على توسيع مخططاتنا نظراً للاهتمام الشديد الذي حظيت به علامتنا التجارية. إذ نسعى من خلال مشروع ’بالم كوتور ريزيدينسيس‘ إلى تقديم وطرح مفهوم جديد كلياً عن رغد العيش في دبي. حيث تساهم أحدث منتجات العلامات الإيطالية الراقية، وأجمل تشكيلات الإضاءة والإطلالات الشاطئية الخلابة والمزيج الفريد من الرخام الفاخر برسم اللوحة النهائية للمشروع. وقد تم اختيار جميع التفاصيل بعناية بالغة لترتقي بالمنازل من مفهومها كوجهات للإقامة والسكن إلى أماكن تترك انطباعاً قوياً وساحراً يدوم طويلاً".


من جهةٍ أخرى، يشكل ملّاك المنازل نخبة عشاق التصميم الفاخر ممن يفضلون أجواء الخصوصية ويقدرون الجودة والابتكار، إضافةً إلى الحرفية المميزة والمختارة بعناية فائقة والأنظمة الذكية التي تساعدهم على التحكم بالبيئة الداخلية لمنازلهم كما يشاؤون. فالشركة الرائدة تدرك رغبة هذه الشريحة النخبوية بالتفرّد والارتقاء بمستويات الفخامة والرفاهية، وسعيهم لعيش تجارب لا مثيل لها ضمن مساحات عيشٍ مبتكرة تضمّ أفخر قطع الأثاث وتنضح بالأجواء الأنيقة والمريحة.


ويراعي مشروع ’بالم كوتور‘ في تصميمه اهتماماً بالغاً بالتفاصيل ودقةً غاية في الإبداع، حيث تتفرد زخارف المشروع بلمسات عصرية مصممة بعناية فائقة، وتتميز باستخدام أحدث وأرقى المنتجات الإيطالية الفاخرة. كما تضمّ مرافق المشروع حمامات ساونا وغرف بخار وردهات مخصصة للمدخنين وأحواض سباحة بمياه مالحة، علاوةً على الأكواخ الشاطئية في الهواء الطلق. كما بإمكان المقيمين في ’بالم كوتور‘ أن يجدوا ضمن المشروع جميع متطلباتهم التي قد يحتاجونها من الخارج.


تتلخص استراتيجية البيع في شركة ’إنوفيت ليفينج‘ ببيع عقاراتها عقب استكمالها مباشرة، لتمنح أصحاب المنازل فرصة الاستمتاع بالقيمة الحقيقية لاستثماراتهم. ومن المقرر أن تكون وحدات ’بالم كوتور ريزيدينسيس‘ جاهزة للتسليم والسكن في منتصف فبراير 2018.