باناسونيك تعيّن هيرويوشي سوجا مديراً للحلول البيئية في الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت ’باناسونيك‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن تعيين هيرويوشي سوجا بمنصب مدير المبيعات لقسم الحلول البيئية لدى الشركة في منطقة الهند، وجنوب آسيا، والشرق الأوسط وأفريقيا وتوليه منصب مدير عام باناسونيك للحلول البيئية الشرق الأوسط وأفريقيا (أحد أقسام ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘)، ليدخل الإعلان حيز التنفيذ اعتباراً من 1 فبراير 2018.

ويتمتع سوجا بخبرة تزيد على 30 عاماً في مجال الإدارة العليا، حيث تولى عدة مناصب قيادية بارزة في مختلف مكاتب ’باناسونيك‘ المنتشرة حول العالم، والتي تضمنت مهمات في الولايات المتحدة الأمريكية، واليابان، وسنغافورة والصين. وقبل توليه للمنصب الجديد، شغل سوجا منصب مدير ’بي تي باناسونيك جوبيل إندونيسيا‘.

ويتطلب المنصب الجديد من سوجا وضع وقيادة التوجهات الاستراتيجية لأعمال قسم الحلول البيئية في الشركة، فضلاً عن تعزيز مكانة ’باناسونيك‘ كشركة إبداع رائدة في مواد البناء الكهربائية ومنتجات الحلول البيئية، والتي تنفرد بمجموعة واسعة من أجهزة الأسلاك، وأنابيب الأسلاك، وألواح الطاقة الشمسية، وحلول نوعية الهواء في الأماكن المغلقة، وغيرها.

وفي تعليقه على استلام المنصب الجديد، قال هيرويوشي سوجا: "تولي ’باناسونيك‘ أهمية كبيرة للمنطقة، ونحن ملتزمون بمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم المتمثلة في تنمية العمل المستدام.

ويفرض قطاع البناء الإقليمي آفاق نمو ديناميكية متميزة ويظهر تقدماً ملحوظاً في اعتماد الحلول المستدامة والصديقة للبيئة. ويتجلى هدف شركتنا في تعزيز نشر الحلول البيئية في المنطقة بما يتناغم مع المطالب المحلية ويبشر بفرص واعدة لنا ولقطاع البناء؛ حيث نعمل على دعم رعاة القطاع الساعين لتحقيق مزيد من النجاح وتعزيز حضور ’باناسونيك للحلول البيئية‘".

وانطلاقاً من سجله الحافل في مجال دفع عمليات الارتقاء بأعمال الشركة، من المتوقع أن يؤدي تعيين سوجا إلى إيجاد أساس قوي للنمو بالنسبة لشركة ’باناسونيك للحلول البيئية‘.