مشروع رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسيز يستقطب المشترين من شتى أنحاء العالم

أعلن مشروع ’رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسيز‘، الذي يجسد جيلاً جديداً من المساحات السكنية العالمية الفاخرة ضمن هلال جزيرة النخلة، عن فتح أبوابه أمام المشترين الراغبين بالتملك ضمن هذا المشروع الاستثنائي. ويحتضن المشروع عدداً من المنازل التي تتمتع بوصول مباشر إلى المرافق الفريدة من نوعها في منتجع ’أتلانتس النخلة‘، وذلك ضمن المشروع السكني الأول من نوعه في سوق دبي العقاري الذي يحمل تقييم ’سوبر برايم‘ للمستويات الاستثنائية من الرقي والجودة. ومن المقرر افتتاح المرحلة المقبلة من أعمال التطوير في المشروع في أواخر العام 2019.

ويتألف المشروع الفاخر، الذي سيشكل إضافة مميزة لمشهد ناطحات السحاب الفريد لمدينة دبي، من 43 طابقاً، ويقدم 231 من الخيارات السكنية التي تتضمن شققاً ذات غرفتين وثلاث وأربع وخمس غرف، بما فيها شقق سكاي كورتس وبنتهاوسز و جاردن سويتس، والتي تتراوح مساحاتها بين 1,434 إلى 17,088 قدم مربع. كما يحتضن المشروع أكثر من 90 حوض سباحة بالمجمل. وبدوره، سيحتضن القسم الفندقي ضمن الجناح الغربي للمشروع 795 غرفة و سويت فندقياً إضافياً. وتبدأ أسعار الشقق السكنية ضمن مشروع ’رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسيز‘ من 6,995,000 درهم إماراتي (حوالي 1.9مليون دولار أمريكي/1.4 مليون جنيه استرليني/ 7.5 مليون رنجت ماليزي).

ويشمل المشروع العديد من الإبداعات الفنية والتصميمية التي لا مثيل لها، حيث تولت شركة الهندسة المعمارية العالمية ’كون بيديرسون فوكس‘ (KPF) أعمال التصميم الخارجية للمشروع بينما جاءت التصاميم الداخلية الفريدة للشقق السكنية من إبداع شركة سيبيل دو مارجيري‘ للتصميم الداخلي التي تتخذ من باريس مقراً لها، لتتضافر هذه الجهود سوية مقدمةً مشروعاً يطرح تعريفاً جديداً لتجربة السكن الفاخر في دبي. كما يتيح المشروع للسكان الحصول على خيارات واسعة من الأعمال الفنية الاستثنائية المصممة خصيصاً وفق طلبهم. وإلى جانب ذلك، تتولى شركة ’جي إيه ديزاين‘، التي تتخذ من لندن مقراً لها، مسؤولية عمليات التصميم الداخلية ضمن الشقق الفندقية في المشروع. بينما عملت ’مجموعة ديفيد مكسيكو للتصميم‘، ذات الشهرة العالمية في تقديم أروع الابتكارات الجديدة كلياً في عالم الهندسة المعمارية والتصميم، على إنشاء بركة سباحة متماهية مع الأفق على ارتفاع 295 قدماً، لتشكل إضافة فريدة من نوعها على مشهد التصميم العمراني لدبي. كما سيحتضن المشروع ضمن المستوى الأرضي معلماً مائياً فريداً من نوعه بلمسات تصميمية استثنائية تجمع بين التشكيلات المائية والنارية من إبداع شركة ’دبليو إي تي‘ التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها.

ويتيح المشروع للسكان الاختيار من بين أكثر من 82 تصميماً مميزاً وحصرياً، توفر جميعها إطلالات مائية خلابة مع تصاميم داخلية بأسقف مرتفعة تصل حتى 3 أمتار. كما تتضمن الشقق خزائن مصممة حسب الطلب مع أرقى أنواع التجهيزات التي تضمن ملائمة جميع الشقق لأذواق سكانها وتطلعاتهم. وبالإضافة لذلك، تضم المطابخ مزيجاً فريداً من الأسطح المصنوعة من الكوارتز الأبيض والرخام، فضلاً عن طيف من التجهيزات الأخرى من إنتاج شركتي ’جاجانو‘ و’ميلي‘. وسيحظى العديد من السكان ضمن منازلهم بمساحات خضراء ضمن التراسات في الهواء الطلق ومسابح خاصة متماهية مع الأفق. كما يشتمل المشروع على 4 شقق بنتهاوس مميزة مع تصاميم استثنائية خاصة بكل واحدة منها.

و ضمن ذا الإطار، قالت ماريا موريس، الشريك ورئيس قسم المشاريع السكنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى شركة ’نايت فرانك الشرق الأوسط‘- وكيل المبيعات الدولي الحصري للمشروع: "تُبدي شريحة عملائنا الدوليين المرموقين اهتماماً كبيراً تجاه هذا المشروع المميز الذي يجسد جيلاً جديداً من المساحات السكنية الاستثنائية ضمن قطاع العقارات الفاخرة في دبي، إذ يوفر ’رويال أتلانتس ريزيدنسيز‘ جميع متطلباتهم وتطلعاتهم. وتشكل هذه الفترة الوقت الأمثل للراغبين بامتلاك العقارات لاتخاذ قرارهم بالشراء في دبي، إذ تنطوي المدينة على مجموعة كبيرة من العوامل التي تجعلها وجهةً مثالية لشراء العقارات، يُذكر منها استقرار أسعار العقارات وتطويرات البنية التحتية التي تشهدها المدينة، مثل توسيع مترو دبي، جنباً إلى جنب مع الفرص الاستثمارية الممتازة والاقتصاد المزدهر التي تتميز بها. ومن خلال العلامات التجارية ’أتلانتس‘ و’وان آند أونلي‘ المميزة، لطالما عملت شركة ’كيرزنر‘ الدولية على تقديم مفاهيم جديدة للوجهات السياحية، مقدمةً تجارب مذهلة واستثنائية بكل معنى الكلمة، ولا يشكل هذا المشروع سوى خطوة أخرى في مسيرة الشركة الفريدة".

كما سيتيح ’رويال أتلانتس ريزيدنسيز‘ لسكانه وزواره على حد سواء الفرصة للاستمتاع بتشكيلة حصرية من الخدمات ووسائل الراحة المختلفة، والتي تتنوع لتشمل مواقف السيارات الحصرية وخدمات الكونسيرج على مدار الساعة والمسابح الخاصة بالسكان ومراكز السبا والمسابح الداخلية والخارجية، جنباً إلى جنب مع أرقى متاجر التجزئة العالمية التي تلبي أذواق عشاق التسوق والمنتجات الراقية. ويشتمل المشروع على مسبح ’سكاي بول‘ الذي يقع على ارتفاع شاهق يحتضن مجموعة استثنائية من التجارب، فضلاً عن "النادي الشاطئي" الذي يتيح أعلى مستويات الخصوصية للسكان. حيث سيعمل ’سكاي بول آند لاونج‘ على تقديم مفهوم جديد لمشهد الترفيه في مدينة دبي من خلال ما يحتضنه من مسابح متماهية مع الأفق ومساحات الاستجمام الحصرية، والتي تتحول في المساء إلى وجهة نابضة بالحياة توفر للسكان فرصة اللقاء والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات. وبدوره، سيقدم سبا ’جيفنشي‘ مزيجاً مميزاً من العلاجات الشاملة التقليدية والعصرية، إلى جانب مركز فاخر للياقة البدنية.

وبهذا الصدد، قال عصام كلداري، مدير مشروع ’رويال أتلانتس ريزيدنسيز‘: "يشكل وقتنا الحالي الفرصة الأمثل لإطلاق المرحلة المقبلة من أيقونة ’أتلانتس‘ المعمارية. ومن خلال تقديمه لمستويات جديدة واستثنائية من الفخامة والرقي، يأتي ’رويال أتلانتس ريزيدنسيز‘ استجابةً لمتطلبات وتطلعات شريحة من المشترين المرموقين الباحثين عن آفاق جديدة من العروض والميزات التي لا تتواجد في مكان آخر في دبي. وتتحضر هذه الشريحة الراقية من المشترين لبزوغ فجر جديد من التجارب السكنية الفاخرة ضمن ’رويال أتلانتس ريزيدنسيز‘. إذ سيشكل المشروع معلماً مميزاً آخر من معالم مدينة دبي، وسيسهم في دعم "خطة دبي 2021" الرامية للارتقاء باسم ومكانة دبي لتصبح في مصاف أفضل الوجهات العالمية للعيش".

وانطلاقاً من سمعتها العالمية في تقديم أروع مفاهيم وتجارب المأكولات والمشروبات المبتكرة، تقدم شركة ’كيرزنر‘ الدولية ضمن المشروع سلسلة جديدة من المطاعم الفاخرة بقيادة عدد من أشهر الطهاة الحاصلين على أرقى الجوائز العالمية، فضلاً عن العديد من التجارب الترفيهية التي سيكشف عنها في المستقبل. كما سيستفيد سكان المشروع من مزايا خدمة الغرف المقدمة من 23 مطعماً من المطاعم الراقية ضمن منتجع ’أتلانتس النخلة‘ على مقربة منهم، الأمر الذي يخولهم طلب أشهى المأكولات من أرقى المطاعم الحاصلة على نجوم ميشلان إلى أماكن سكنهم. كما يقدم المشروع للأحبة الصغار واليافعين الفرصة المثالية لخوض مغامراتهم المميزة، والتي تتنوع بين استكشاف أنماط الحياة البحرية ضمن حوض ذا لوست تشامبرز‘ في منتجع ’أتلانتس النخلة‘، وقضاء أجمل الأوقات في السباحة والغطس ضمن حديقة ’أكوافينتشر‘ المائية، فضلاً عن الانخراط بصفوف تعليم الطبخ على يد أشهر الطهاة العالميين.