أعلنت مجموعة ’يوروستار‘ Eurostar Group، المتخصصة في مجال توفير حلول استقبال البث الفضائي التلفزيوني والالكترونيات الاستهلاكية ومقرها دبي، عن عزمها استعراض ابتكارات رئيسية صممت خصيصاً لتعزيز تجربة العملاء في مجال الترفيه التلفزيوني والمحتوى الرقمي، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الـ 24 من المعرض الدولي للإعلام الرقمي وحلول البث والإنتاج واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات 2018".

أعلنت الشركة الإماراتية للبث التلفزيوني الفضائي ’ياه لايف‘، وشركة "إنترتينمينت آند رياليتي تي في هب" (إيرث)، مزود القنوات الفضائية والتلفزيون المدفوع، عن إضافة 35 قناة تلفزيونية جديدة لتلبية أذواق المشاهدين من جنوب اسيا والمتواجدين في دول مجلس التعاون الخليجي. وتم الإعلان عن هذه الخطوة خلال مشاركة الشركتان في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات 2018"، والتي تهدف إلى الحد من القرصنة التلفزيونية ومنصات العرض غير القانونية في المنطقة.

 كشفت الشركة الرائدة في قطاع الأقمار الصناعية ’يوتلسات للاتصالات‘ (رمزها في بورصة نيويورك يورونكست باريس:ETL) في معرض كابسات اليوم، عن بيانات جديدة تتعلق بالقنوات التلفازية التي تبث من الموقع المداري يوتلسات 8/7 درجة غرباً.

وقعت ’ياه لايف‘ (Yahlive)، الشركة الإماراتية للبث التلفزيوني الفضائي، اتفاقية تعاون مع مزود خدمات البث الفضائي "سي آفريكا بنين" لإضافة 42 قناة أفريقية جديدة (معظمها ناطقة باللغة الفرنسية) بما فيها 25 قناة يحظى المزود الأفريقي بحقوق بثها بشكل حصري. وتندرج هذه الخطوة ضمن إطار سعي ’ياه لايف‘ لتحقيق المزيد من  الإنشار.

  في إطار سعيها الدائم وحرصها المتواصل على مواكبة أهم الفعاليات والمهرجانات التي تقام في دبي وباقي إمارات الدولة، أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عن نقلها المباشر والحصري لاحتفالات العام الجديد 2018، وذلك ابتداء من مساء ليلة (الأحد 31 ديسمبر)، الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات الساعة: 16:00 بتوقيت غرينتش، ولغاية صباح (الإثنين 1 يناير) الساعة: 01:30 بتوقيت الإمارات، وذلك عبر مجموعة من التغطيات والفعاليات الخاصة على الهواء مباشرة من عدة مواقع في إمارة دبي فضلاً عن نقل وقائع الاحتفالات بهذه المناسبة من عدد من العواصم والمدن العالمية.