شارك ’مستشفى زليخة‘ في "منتدى دبي العالمي للسياحة الصحية" الذي استمر على مدار يومين في مدينة جميرا وجمع أبرز قادة ورواد قطاعات الصحة والسفر العامة والخاصة، بهدف إرساء منصة لتبادل المعارف والخبرات الإقليمية والعالمية في مجال الرعاية الصحية والسياحة الطبية.

 حصدت مجموعة صيدليات ’أستر‘، ذراع التجزئة لمجموعة ’أستر دي إم للرعاية الصحية‘، ’جائزة الشيخ خليفة للامتياز‘ للفئة الفضية لقطاع الرعاية الصحية في دورتها السادسة عشر لعام 2017-2018.

وقع ’مستشفى زليخة‘ اتفاقية مزايا مع دائرة الخدمات الاجتماعية في إمارة الشارقة بهدف تسهيل استقبال كبار السن، ليكون أول مستشفى خاص يبرم اتفاقية من هذا النوع. وتنص الإتفاقية على قيام دائرة الخدمات الاجتماعية بتوجيه كبار السن الذين يحتاجون للعلاج مباشرة إلى ’مستشفى زليخة‘ في الشارقة.

أعلنت ’إنترسيستمز‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية، أن مؤسسة كلاس للأبحاث قد منحت نظامها الموحد لمعلومات الرعاية الصحية ’تراك كير‘ جائزة الريادة لفئه السجلات الطبية الإلكترونية العالمية للعناية الحادة فى منطقة الشرق الأوسط للعام 2018.

بمناسبة مرور 10 سنوات من العمل بخدمة المرضى في إمارة دبي والمنطقة عموماً، أعلن ’المستشفى الكندي التخصصي‘ عن خطط للتوسع عبر إضافة 4 أقسام جديدة مزودة بأحدث التجهيزات وبطاقم من الموظفين المؤهلين، بالإضافة إلى عزمه تكريم موظفيه من أصحاب الخدمة الطويلة وأوائل المرضى المتعاملين معه منذ عام 2008 بمنحهم قطعاً نقدية من الذهب تقديراً لولائهم.