يشارك طلبة المدارس في إمارة أبوظبي في رحلة تثقيفية ضمن جولة برنامج التوعية العلمية المدرسية ’لِمَ؟‘ الذي تنظمه دائرة التعليم والمعرفة بدعم من الراعي البلاتيني شركة "مبادلة للاستثمار" وتستمر الجولة الثانية للعام الدراسي الجاري على مدار الأسابيع الستة المقبلة.

 أعلن معهد دبي للتصميم والابتكار اليوم فتح أبواب القبول والتسجيل بالمعهد للراغبين في دراسة برنامج بكالوريوس التصميم ابتداء من العام الدراسي 2018-2019.

أعلنت كرتين، الجامعة الرائدة عالمياً من بيرث في غرب استراليا، بأنها ستطرح برامجها الرائدة في مختلف تخصصات الهندسة لتدرّس في فرع الجامعة بإمارة دبي. وتعد هذه خطوة هامة لها أثر إيجابي في إحداث فرق نوعي بقطاع التعليم العالي بالمنطقة، ويعود ذلك إلى أنّ كرتين تعتبر من أهم الجامعات المعروفة عالمياً في مجال تدريس تخصصات الهندسة والبحوث العلمية.

قدم روبرت بووث، العضو المنتدب في ’إلينغتون العقارية‘، شركة التطوير العقاري من فئة البوتيك التي انطلقت في دبي وتركز على التميز في تصميم محفظتها المتنامية من الوحدات السكنية الفاخرة، عرضاً توضيحياً حول مراحل تطور مشروع "وسط مدينة دبي" أمام حشد من طلاب الجامعة الأميركية في الشارقة.

ترعى جامعة الغرير، إحدى مشاريع مجموعة الغرير التعليمية، مشاركة ثلاثة من طلاب قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونيات في مؤتمر معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات "IEEE للطاقة الخضراء والأنظمة الذكية 2017 في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية المقام خلال هذا الشهر.